عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يبحث عن رفع معدل اللياقة البدنية للاعبي الفريق

الأهلي يبحث عن رفع
الأهلي يبحث عن رفع معدل اللياقة البدنية للاعبي الفريق

حرص كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الأهلي، على قيادة اللاعبين في تدريبات بدنية مكثفة في مران الفريق الذي أُقيم ظهر اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة شهدت فقرات بالكرة واستمرت لمدة ساعة ضمن فقرات المران الجماعي.

وحرص المدير الفني للفريق على الاجتماع باللاعبين قبل المران لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بمباراة طلائع الجيش الودية أمس والإيجابيات والسلبيات في المباراة،  فضلاً عن عدة أمور خاصة بالمرحلة المقبلة.

كيروش يقرر منح جميع اللاعبين راحة اليوم.. تفاصيل

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة السوبر الأفريقي المحدد لها ٢٢ ديسمبر الجاري.

موعد مباراة كأس السوبر الأفريقي 

وتعادل الأهلي مع طلائع الجيش وديا أمس، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن تحضيرات الفريق لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

ويخوض الأهلي ثاني ودياته أمام سموحة يوم الأربعاء المقبل، قبل السفر إلى قطر.

الرجاء 

وتحدث  عبد الاله الابراهيمي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء وقال: "طالبنا بتأجيل مباراة السوبر الأفريقي لموعد أخر، وذلك لغلق الطياران من وإلى المغرب، وأيضاً بسبب تواجد لاعبي الفريق مع المنتخب المغربي في كأس العرب".

وأكمل: " في حالة صعود المنتخب المغربي للنهائي سيكون من الصعب لعب المباراة أمام الأهلي بسبب ضيق الوقت الذي سنعاني منه".

الأهلي 

أرسلت إدارة النادي الأهلي اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطلب فيه اطلاع الاتحاد بمسئولياته والعمل على حل المشكلة التي تواجه المنتخب الوطني عندما يشارك في بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون في الفترة من ٩ يناير إلى ٦ فبراير ٢٠٢٢.

وكذلك فريق الأهلي عندما يخوض فعاليات كأس العالم للأندية بالإمارات في الفترة من ٣ حتى ١٢ فبراير القادم، وتبين منذ فترة تعارض مواعيد البطولتين الأمر الذي يترتب عليه عدم قدرة المنتخب الوطني على الاستعانة بلاعبي الأهلي الدوليين في كأس الأمم، أو فقدان فريق الأهلي عددًا كبيرًا من لاعبيه أعضاء الفريق القومي عندما يشارك في كأس العالم للأندية.

 زد على ذلك أن فريق الأهلي سوف يفقد أيضًا لاعبيه المحترفين الذين يشاركون مع منتخبات بلادهم «المغرب –تونس – مالي» في كأس الأمم. كما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم سوف يحدد مواعيد نهائية لاستلام قوائم الفرق المشاركة في مونديال الأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي