عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إيهاب ينسحب من بطولة العالم لرفع الأثقال بسبب الإصابة

تحيا مصر

قرر البطل المصري محمد إيهاب، بطل رفع الأثال الانسحاب من بطولة العالم لرفع الأثقال للكبار 2021.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان الاتحاد المصري لرفع الأثقال قد تعرض للإيقاف خلال الفترة الماضية بسبب المنشطات على بعض اللاعبين.

وبدأ محمد إيهاب المنافسات اليوم في فئة 81 كجم ولكنه قد تعرض للإصابة خلال إحدى مرات الرفع ليقرر الانسحاب.

يذكر أن نعمة سعيد كانت قد فازت بالميدالية الذهبية اليوم في منافسات رفع الأثقال.

 

شركة روابط الرياضية تتعاقد مع البطل الأولمبي محمد إيهاب استعداداً لأولمبياد باريس 2024

أعلنت شركة روابط الرياضية، برئاسة وليد الملاك، التعاقد مع بطل رفع الأثقال المصري محمد إيهاب، الحائز على برونزية ريو دي جانيرو 2016.

ويعتبر تعاقد شركة روابط الرياضية مع محمد إيهاب هو الأول استعدادا لأولمبياد باريس 2024، وستكون المسوق الحصري لبطل رفع الأثقال المصري.

وحضر التوقيع على العقود، وليد الملاح، رئيس مجلس الإدارة، وهيثم الملاح نائب رئيس مجلس الإدارة، وحسن كمال رئيس اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية.

وأعلن البطل الأولمبي محمد إيهاب أنه تعرض لفحص المنشطات قبل المشاركة في بطولة العالم بأوزبكستان، وكان محمد إيهاب قد انتهي من فترة الإيقاف على اتحاد رفع الأثقال، ويحق له المشاركة خلال الفترة المقبلة في البطولات الكبرى.

 

محمد إيهاب بطل الأثقال :«سايبين الأولمبياد وجايين يحلولي لجنة الكشف عن المنشطات»

أعلن محمد إيهاب البطل الأوليمبى فى رياضة رفع الأثقال عن خضوعه لتحليل منشطات مفاجئ للمرة الخامسة استعدادا لبطولة العالم المقرر لها شهر نوفمبر المقبل

ونشر محمد إيهاب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك” وعلق:”سايبين الأولمبياد  وجايين يحلولي لجنة الكشف عن المنشطات والتحليل الدولي المفاجئ الخامس للكشف عن المنشطات لعام 2021 استعداداً لبطولة العالم بشهر نوفمبر القادم بمشيئة الله”.

 

انطلاق أولمبياد طوكيو

انطلقت فعاليات دورة الالعاب الأولمبية الصيفية المقامة في طوكيو، يوم الخميس، على أن تنتهي يوم 8 من شهر أغسطس المقبل، وكان من المقرر أن تقام تلك الدورة من الأولمبياد في نفس الفترة العام الماضي 2020، إلا أن اللجنة الدولية الأولمبية والمسؤولة عن تنظيم الأولمبياد، قررت تأجيلها لمدة عام، على أن تلعب في نفس الفترة المحددة لها، وذللك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي