عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راحة لطارق حامد من تدريبات الزمالك اليوم

تحيا مصر

منح الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون طارق حامد لاعب الوسط راحة من التدريبات الجماعية التي اقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر الفارس الأبيض.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأدى حامد تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء، ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر ان الزمالك قد خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضيةأمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

عودة أفشة.. كارلوس كيروش يعلن تشكيل منتخب مصر لمواجهة تونس في نصف نهائي كأس العرب

موعد مباراة الزمالك

ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

علن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين كل من مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد ضمن الجهاز الفني المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال مرتضى منصور:” إن مجلس الإدارة يساند الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، ويوفر له كل سبل النجاح.

وأختتم:” أن مجلس الإدارة قرر تعيين مدحت عبد الهادي في منصب المدرب العام ، أمير عزمي مجاهد في منصب المدرب المساعد.

مرتضى منصور يهاجم هاني زادة

وقال مرتضى: "أنا بحذر الأخ هاني زادة للمرة الأخيرة، ابعد عن جروبات الأعضاء، اللي انت بتعمله بيوصلني أول بأول، ماتخلينيش أقول أنا شيلتك من القايمة ليه".

وأكمل: " مش حابب أجرحك بس في النهاية لو زودت هتكلم، فوت الدورة دي يا أخي انت ونجلك العزيز يمكن الظروف تتغير الدورة الجاية".

تابع موقع تحيا مصر علي