عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اجتماع هام من كيروش مع معاونيه على هامش مباراة قطر

منتخب مصر
منتخب مصر

أجتمع كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مع جهازه الفني، قبل مباراة قطر لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس العرب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشهد الاجتماع حضور كلاً من ضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري بالاضافة لوائل جمعة مدير المنتخب.

وشهد الاجتماع الحديث حول استعدادات الفريق لمواجهة قطر الهامة، وبعض التكتيكات الفنية التي سيتبقونها مع اللاعبين في اللقاء الختامي للفراعنة في البطولة.

محمد عمارة: عمر كمال أفضل من أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن

وودعت مصر بطولة كأس العرب بالأمس بعد الخسارة أمام تونس في بنتيجة 2/1، في الدقائق الأخيرة، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من البطولة المقامه في قطر.

رسالة كيروش للاعبي المنتخب 

وقال كيروش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نحن نفوز أو نتعلم، ارفعوا رؤوسكم أيها الشباب، فأنتم تستحقون الأفضل".

وأضاف: "لسوء الحظ، فإن آلهة كرة القدم لم يكونوا في جانبنا، سننمو أقوى وأفضل".

واختتم: "أنا فخور بكم أيها اللاعبون وطاقم العمل، شكرا لكم".

نتيجة مباراة مصر وتونس 

انتهت أحداث  مباراة مصر وتونس، بنتيجة هدف دون رد لصالح نسور قرطاجة، في لقاء جمع بين الفريقين، في لقاء نصف نهائي بطولة كأس العرب.

شهدت أحداث الشوط الأول بين المنتخبين، على ضغط من قبل الفريقين، في محاولة تسجيل الهدف الأول في اللقاء، ولكن دفاعات المنتخبين كانت بالمرصاد في اللقاء.

أجرى المنتخب التونسي التغير الأول في المباراة والإضطراري، في اللقاء بخروج مدافع نسور قرطاجه في الدقيقة الـ 40 بخروج ياسين مرياح، ودخول محمد بن رمضان.

أهدر المنتخب الطني، أخطر هجمات المباراة في الدقيقة الثانية والأربعين من عمر اللقاء، عن طريق حسين فيصل المنفرد على المرمى، ولكن حكم الراية يرفع راية في النهاية بداعي التسلل على زيزو مرر الكرة لحسين فيصل.

الشوط الثاني 

جاء الشوط الثاني في المباراة بالعديد من الفرص للفريقين، لتمنح الفريقين فرص ذهبية لتسجيل أول أهداف المباراة.

شهدت الربع الساعة الثانية من الشوط الثاني، على أخطر فرص المباراة، للمنتخب المصري، والتي كان على رأسها مصطفى فتحي ومروان حمدي، والتي سددها مصطفى فتحي بقوة أعلى مرمى تونس

تابع موقع تحيا مصر علي