عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود التركي بتألق بحفل ختام مهرجان «أم الإمارات» بأبو ظبي «صور»

محمود التركي
محمود التركي

شهد حفل ختام مهرجان «أم الإمارات»، الذي أحياه النجم العراقي محمود التركي، حضور جماهيري ضخم، واستطاع من خلال أن يبرز تألقه الغنائي على مسرح ختام المهرجان، وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل ختام مهرجان أم الإمارات لمحمود التركي 

وقدم محمود التركي خلال الحفل، باقة من أجمل أغنياته التي يتفاعل معها الجمهور، وما إن أطل التركي على المسرح استقبله الجمهور بعبارات الترحيب والتصفيق والصيحات التي عبرت عن محبتهم، ليتنقل برفقة فرقته الموسيقية التي تضمن أهم العازفين وأشهر في الوطن العربي بقيادة المايسترو هيثم سعدون.

 

 

محمود التركي وحفل ختام أم الإمارات

وكان من بين الأغنيات التي قدمها  أغنية "اشمك" التي يحفظها الجمهور، وأغنية "تعال اشبعك حب أشبعك دلال" والأغاني  "فقدت الناس، تدرون شقلّي"، وغيرها من أهم أغنياته.   

 

 

وتعالت صيحات الفرح الكبيرة ومشاعر المحبة، قدمها على مدار ساعة ونصف الساعة، حملت أجواء الفرح بين الجمهور الحاضر في كورنيش أبوظبي من مختلف الجنسيات الاماراتية والعراقية والعربية.

محمود التركي يهدي «شيخ العرب» للإمارات 

قدم محمود التركي أغنية وطنية للإمارات حملت عنوان "شيخ العرب" والذي قدمها لأول مرة عبر الغناء المباشر أمام الجمهور خلال الحفل، بعد أن كان قد طرحها عبر قناته الخاصة والرسمية في اليوتيوب، إهداء إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

 

 

أول تعليق من محمود التركي على حفله بابو ظبي 

وأعرل محمود التركي عن سعادته بإحياء أولى حفلاته الجماهيرية في مدينة أبوظبي، قائلاً: "اليوم لي الفخر أن أكون معكم في الإمارات بختام حفلات مهرجان أم الإمارات في عاصمة الإمارات الغالية أبوظبي"، مثنياً على التنظيم الرائع ، و لتعاونه مع شركة الياسري للإنتاج الفنى ورئيس مجلس إدارتها صلاح الياسري، مؤكداً إحترامه وتقديره لكل من ساهم في إنجاح الحفل هذا النجاح الكبير.

 

 

وعبر التركي عبر حسابه في منصات وسائل التواصل الإجتماعي بعد إنتهاء الحفل قائلاً: "حفلة ولا أروع .. زينها وجودكم جمهورنا العزيز في مهرجان أم الإمارات 2021 في أبوظبي الغالية .. كل الشكر لكم ولحضوركم و للتنظيم الرائع .. شكراً الإمارات".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي