عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً: بدر بانون ينضم لقائمة المغرب استعدادا لكأس أمم أفريقيا.. وتجاهل بن شرقي

تحيا مصر

أعلن وحيد خاليلوزيتش، المدير النفي لمنتخب المغرب عن القائمة النهائية التي سوف تشارك في بطولة كاس أمم أفريقيا بالكاميرون.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وفاجئ المدير الفني للمنتخب المغربي الجميع، وقرر إعلان تواجد بدر بانون، مدافع النادي الأهلي في قائمة المغرب المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وكان وحيد خاليلوزيتش قد أعلن من قبل القائمة المبدئية والتي لم تشمل تواجد در بانون، ولكنه تحدث وأعلن أنه يتمنى إضافة اللاعب لقائمة المنتخب نظراً لما يقدمة خلال الفترة الأخيرة.

ولم يتواجد أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك في القائمة النهائية للمتنخب المغربي في بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون، وذلك بسبب هبوط مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة.

لا يتوفر وصف.

 

بدر بانون «السوبر» يقتحم تاريخ أفريقيا بإنجاز فريد من الصعب تكراره

فاز بدر بانون لاعب النادي الأهلي، ببطولة كأس السوبر الأفريقي للعام الثالث على التوالي.

وساهم بدر بانون المدافع المغربي في فوز الأهلي بلقب كأس السوبر الأفريقي للعام الثاني على التوالي وأما فريق مغربي أيضا.

شارك بدر بانون الموسم الماضي مع الأهلي في مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي وحصل على البطولة الأولى لكاس السوبر الأفريقي.

بدر بانون

ثم عاد اللاعب هذا العام وفاز أمام الرجاء المغربي فريقة السابق بلقب البطولة، بعد مباراة كاراثونية تم حسمها في آخر الدقائة، ليكتب البطولة الثانية له مع الأهلي الخاصة بكأس السوبر الأفريقي.

أما البطولة الأولى كانت مع فريقة السابق الرجاء المغربي في عام 2019 ليكون إجمالي فوز بدر بانون ببطولة كأس السوبر الأفريقي 3 مرات والأمر المميز في هذا الأمر أنهم جاءوا على التوالي.

وبذلك يدخل بدر بانون تاريخ قارة أفريقيا من أوسع أبوابها ويسجل رقم قياسي جديد وفريق من الصعب تكراره بالفوز باللقب لمدة 3 مواسم على التوالي ومع فريقين مختلفين.

تابع موقع تحيا مصر علي