عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عادل إمام بين مرض وغياب وفاة.. 2021 العام الأسوأ على الزعيم (فيديو)

عادل امام
عادل امام

أيام قليلة ونودع عام 2021 والذي كان الأسوأ على الزعيم عادل إمام، حيث أن الفنان القدير عادل إمام تغيب هذا العام عن جمهوره الذي اعتاد على حضوره بشكل دائم كل عام في الدراما التليفزيونية، إلا أن 2021 كان عام ليس به حظ للزعيم سواء على الصعيد العملي أو الشخصي.

 

تحيا مصر تكشف أسرار عن الزعيم عادل إمام عانى منها في 2021

 

مرض عادل إمام

علم تحيا مصر من مصادر مقربة من الزعيم عادل إمام أنه كان يعاني منذ بداية 2021 من أمراض الشيخوخة وأنه يقضي غالبية يومه داخل غرفته في منزله بين النوم والجلوس برفقة أحفاده، ويتابع مع كبار الأطباء الذين لهم مواعيد محددة يزورونه في المنزل للكشف عليه.

 

غياب الزعيم عن الجمهور

تابع المصدر حديثه بأن الأطباء نصحوا عادل إمام بالراحة التامة وهذا ما جعله يعتذر عن أعمال فنية عُرضت عليه وقرر أن ينفذ نصيحة الأطباء بالضغط من أبناءه وأحفاده. ولكن خلال هذه الأيام تعرض بعض الأعمال على عادل إمام للمشاركة بها خلال 2022 ولم يرفض عادل إمام ولكنه حسبما قال المصدر لـ تحيا مصر بأنه بنسبة كبيرة سيغيب عادل إمام مجددًا عن الجمهور خلال العام المقبل.

 

اقرأ أيضًا.. 

أبرزهم عادل إمام ودنيا سمير غانم..نجوم غابوا عن الساحة الفنية في 2021

 

اعتزال عادل امام التمثيل

انتشرت عدد من الشائعات حول اعتزال عادل إمام التمثيل عام 2021 إلا أن هذا الكلام غير صحيح ولكن عادل إمام يستمع لنصيحة الأطباء ويرتاح في منزله ولكنه لم يُعلن بشكل صريح أنه اعتزل الفن.

 

 

وفاة عادل امام

من أكثر الأخبار التي انتشرت عن عادل امام هو خبر وفاة الزعيم، ليكون 2021 من أكثر الأعوام التي عانى منها الزعيم بسبب هذه الشائعة التي ضرت نفسيته ونفسية أسرته.

 

آخر أعمال عادل إمام

وكانت أخر الأعمال التى قدمها الزعيم عادل إمام هو مسلسل فالنتينو، الذي شارك به العام الماضي، بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، طارق الإبياري، هادي الجيار، داليا البحيري، سمير صبري، سليمان عيد، ومحمد كيلاني، فضلًا عن عدد أخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

 

تابع موقع تحيا مصر علي