عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد مرتضى: أتمنى رؤية الزمالك والأهلي في نهائي أفريقيا مرة آخرى

تحيا مصر

علق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ومندوب النادي في قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة بجوار ساجرادا إسبرانسا "أنجولا"، وبترو أتليتيكو "أنجولا"، والوداد "المغرب".

تصريحات أحمد مرتضى 

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات صحفية: "من يريد الفوز بالبطولة لن ينظر إلى المنافسين، ومن الجيد أننا سنذهب إلى أنجولا مرتين وهو أمر جيد أمام المغرب فهي بلدنا الثاني".

وأكمل: "كرة القدم لا توجد بها توقعات والمهم أن تستعد جيدًا، والزمالك من الأندية صاحبة الحظوظ الجيدة، وكأس الأمم الإفريقية سيكون فرصة تجهيز جيدة للاعبين قبل مباريات دور المجموعات والأبيض يمتلك فريقا قويا".

وأوضح: "أزمة الحرمان من القيد لن تؤثر على الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، ومن قبل لعبنا المباراة النهائية من البطولة بـ14 لاعبا".

وأختتم: "أتمنى رؤية المباراة النهائية من جديد بين الأهلي والزمالك، وكارتيرون لديه الخبرة والقدرة على تحقيق أحلام مشجعي القلعة البيضاء".

موسيماني: الأهلي يمتلك فريق قادر على التتويج باللقب الثالث على التوالي

شهدت قرعة دوري أبطال أفريقيا 2021 على العديد من المنافسات القوية، والمرتقبة بالاخص على جانب الأندية المصرية المشاركة في البطولة، بتواجد زعيم القارة السمراء النادي الأهلي المتوج بالبطولة 10 مرات، وغريمه المحلي والقاري الزمالك.

وتواجد الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة 2021، بعد تخطية الدور التمهيدي لدور المجموعات، بعد تخطية نادي توسكر الكيني.

مجموعة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا 2021

المجموعة الرابعة: ساجرادا إسبرانسا "أنجولا" - بترو أتليتيكو "أنجولا" - الزمالك "مصر" - الوداد "المغرب".

ونجح الزمالك من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز للنسخة الأخيرة، على حساب النادي الأهلي بفارق 6 نقاط، ليدخل بطولة دوري أبطال أفريقيا وهو حامل اللقب.

الزمالك يبحث عن التتويج

ويدخل الزمالك نسخة 2021 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بكل قوة في محاولة تحقيق البطولة، بعد ضياع نسخة 2019 امام الأهلي، والتي خسر فيها فريق مئة عقبة بثنائة مقابل هدف.

ونجح الزمالك من تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا خمسة نسخ، والتتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي بأربع نسخ، لياتي خلف النادي الأهلي صاحب العشرة ألقاب.

ويدخل الزمالك النسخة الحالية في محاولة تحقيق البطولة بكل قوته، بعد فشل الفريق في تحقيقها بنسخة 2016 أمام ماميلو صن داونز، وأمام النادي الأهلي 2019.

تابع موقع تحيا مصر علي