عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفلة تامر حسني بليلة رأس السنة في استديو «منى الشاذلي»

تحيا مصر

يستعد نجم الجيل الفنان تامر حسني، للاحتفال بليلة رأس السنة بطريقة خاصة ومختلفة عم باقية النجوم، إذ أنه من المقرر أنه يحيي حفله الغنائي داخل استديو برنامج «معكم»، الذي تقدمه منى الشاذلي عبر قناة cbc.

تحيا مصريرصد تفاصيل حفلة تامر حسني بليلة رأس السنة 

 

ويطل الفنان تامر حسني على برنامج معكم، اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء، ويقدم عددا من الاستعراضات والألعاب التلفزيونية ويظهر مواهبه المتعددة في التأليف والإخراج والتقليد في عرض تفاعلي مع الحضور، فضلا عن بعض الأغاني التي من المقرر أن يحيها مباشرة من داخل الاستوديو على الجمهور.

 

حلقة تامر حسني مع منى الشاذلي بليلة رأس السنة

 

ومن المقرر أن يتحدث تامر حسني عن بدايات ظهور موهبته الغنائية على سلالم الجامعة، وكيف كانت كواليس ظهوره الأول من خلال شاشة التلفزيون المصري الذي كان بداية انطلاقه في مشوار النجومية. كما تحدث عن مواقف طريفة خلال مشاركته في عدد من الألعاب.

 

حفل تامر حسني 

 استقبل تامر حسني فور وصوله دبي، المنتج والمخرج صلاح الياسري، الذي فجر وعدًا بمفاجات عديدة سيشهدها الحفل المقرر إحياءه غدًا. 

 

فيما أكد تامر حسني على حماسه الكبير لحفل إكسبو 2020 الذي سيقف به أمام جمهور من جميع أنحاء العالم حاملاً رسالة حب وتقدير للجميع.

 

من جانبه، شهد حفل تامر حسني بالمنارة حضور جماهيري ضخم، والذي صاحبه العديد من المواقف الطريفة التي أعطت للحفل مذاق خاص.

في البداية، قدم تامر حسني خلال الحفل عدد كبير من أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها: :مبطلناش إحساس، كل مرة، حلو المكان، يانا يا مفيش، ارجعلي، قسمة ونصيب”، وغيرها من الأغنيات التي طالب بها الجمهور.

تامر حسني يدعم المواهب الشابة 

ثم بدأ في استعراض بعض المواهب الشابة للغناء معه على المسرح، ودعمها للخروج للنور، منها فتاة شابة تدعى مريم أبو الحجر، والتي غنى معها أغنيته الشهيرة "اطمن" التي قدمها من قبل مع عاليا.، ثم قدم أغنية "come back to me" مع الموهبة الشابة دانيا الحريري، التي تفاعلت مع الجمهور بقوة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي