عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تتصدر كل اللحظات الجميلة»..رسالة بسنت شوقي لمحمد فراج احتفالا بالعام الجديد

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

تغزلت الفنانة بسنت شوقي، بزوجها الفنان محمد فراج، موجهة رسالة رومانسية له احتفالا باستقبال عام جديد معا وفي عش الزوجية.

 

تحيا مصر يرصد رسالة بسنت شوقي لمحمد فراج بمناسبة العام الجديد

 

وكتبت بسنت شوقي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «من بين كل ما حدث في 2021، هذه اللحظة حبيبي، تتصدر كل شيء.. لا شيء يقترب، حتى لا حاجة لفيديو، لا حاجة لعد التنازلي، لا حاجة لشيء».

 

 

وتابعت: «هذه اللحظة التي تضم هذا الانهيار الجليدي، من المشاعر التي أعتقد أنها أقصى ما يمكن أن يتحمله إنسان واحد، هذه هي 2021، وهذه السنة 2022 بالنسبة لي سنة جديدة سعيدة عليكم جميعًا، أتمنى لكم السلام والصحة والحب والسعادة والبركة».

محمد فراج يستأنف تصوير أهل الكهف

من ناحية أخرى بدأ فراج تصوير مشاهده المتبقية من مسلسل “أهل الكهف” في دولة تركيا بعدما كان من المقرر تصويره في المغرب، والعمل من بطولة خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، عبدالرحمن أبو زهرة، مصطفى فهمي، غادة عادل، ريم مصطفى، صبري فواز، هاجر أحمد، بسنت شوقي، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد، جميل برسوم، أحمد لوكسر، وأحمد الشربيني، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفه، وإنتاج وليد منصور.

 

محمد فراج يتألق في دراما رمضان 2021

وأثبت الفنان محمد فراج تألقه من خلال مشاركته في مسلسلين درامين برمضان 2021، وهما مسلسل “لعبة نيوتن”، للفنانة منى ذكي ومحمد محمود وسيد رجب وعائشة ابن أحمد ودرات أحداثه حول حازم وهنا المتحابين يقرران إنجاب وليدهما المرتقب على الأراضي الأمريكية طمعًا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى هنا في أمريكا ولا تعود.

 

أما العمل الثاني فكان من خلال مسلسل “ضد الكسر” بطولة الفنانة نيللي كريم، ولقاء الخميسي، ومصطفى درويش، وتارا عماد، وتدور الأحداث حول نجمة وسائل التواصل الإجتماعي سلمى، والتي تتعرض لمحاولة قتل فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.

تابع موقع تحيا مصر علي