عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: طارق حامد أفضل لاعب في أفريقيا وثروة كبيرة لمنتخب مصر

تحيا مصر

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أن أهل قرار له مع لاعبي الفريق الأول بالنادي هي الحصول على مكافأة بطولة الدوري المصري للموسم الماضي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال فيديو عبر "يوتيوب" "لم أقم بتسريبأي عقد خاص بلاعبي الزمالك وأن من قام بهذا الأمر هو حسين السيد عضو اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي، ومن الصعب أنأقوم بهذا الأمر والجميع يعلم ذلك".

وواصل "سعيد بعودة أيمن حفني لنادي الزمالك من أجل ختام المسيرة الرياضة له معنا وأتمنى أن يشارك خلال الفترة المقبلة، وأن محمد أوناجم عاد لمستواه من جديد ويقدم أداء رائع مؤخراً".

وزاد "طارق حامد ثروة كبيرة لمنتخب مصر وليس للزمالك فقط وهو أفضل لاعب خط وسط في أفريقيا، وأشرف بن شرقي لاعب مهندس وهو من أفضل لاعبي الزمالك وأنصحة بالتواجد مع الفريق، وغذا قام بالتوقيع لنادي آخر سنقوم بعمل حفل وداع له لأنه أسعد الجماهير كثيراً".

واختتم "سعيد بعودة محمد أبو جبل لحراسة الزمالك مع عواد والثنائي يمتلك خبرات كبيرة وجيدة للغاية، والأهم خلال الفترة المقبلة التركيز من أجل إسعاد الجماهير".

 

مرتضى منصور لـ كارتيرون: انت فاكرني عيل صغير.. الفلوس مش كل حاجه

شهد صباح اليوم الأحد، زيارة المستشار مرتضي منصور لمران نادي الزمالك دخلة مقر القلعة البيضاء، حيث كان هذا اللقاء الأول بينه وبين كارتيرون المدير الفني للفارس الابيض خاصه بعد عددة الأزمات التي كانت بين الثنائي.

وقال مرتضي منصور لكارتيرون المدير الفني للزمالك:”أنا شخصياً نسيت الماضي، ولا يوجد أحد أن يستطيع ان يجبرني علي أستمرار مدير فني أول لاعب.

كارتيرون

وتابع قائلاً لكارتيرون:” أنت مازلت مستمر داخل نادي الزمالك لأنك مدرير فني ناجح، والكيمياء بينك وبين لاعبي الزمالك هي الي تمشي”.

فيفا يعلن فتح تذاكر مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

وواصل قائلاً:” الفلوس مش كل حاجة يا كارتيرون، العلاقات الجميلة، أنت متواجد في مصر منذ 5 سنوات فالبطع علمت طباع المصرين، ومع احترامي للأماكن التي عملت بيها، ولكن الشعب المصري يحب العشرة وهو شعب طيب، وجميع لاعبي الفريق ملتزمين، وأنت أستطعت أن تحصد بطولتين في اسبوع”.

وأستكمل قائلاً:” فاكر لما تحدثن عن الرسالة الخطاء، هل تعتقد لإنني تلميذ، لقد سمعت التسجيل الصوتي الذي تم إرسالة إلي حازم فتوح وكيل أعمالك الذي ينتمي إلي النادي الأهلي وهو شخص”فاشل”.

تابع موقع تحيا مصر علي