عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل الرسمي لـ تشيلسي أمام ليفربول.. غياب لوكاكو

تشيلسي
تشيلسي

أعلن المدرب الالماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي عن تشكيلة فريقه لمواجهة ليفربول على ملعب "سامفورد بريدج"، ضمن مباريات الأسبوع الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويسعى تشيلسي لتحقيق الفوز للحاق بمانشستر سيتي المتصدر صاحب الـ53 نقطة، بينما يريد ليفربل تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه في ظل المنافسة الثلاثية على لقب الدوري الإنجليزي.

 

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفـاع: تشالوباه، تياجو سيلفا، روديجر.

خط الوسط: أزبيليكويتا، كانتي، كوفاسيتش، ماركوس ألونسو.

خط الهجــوم: ماونت، بوليسيتش، كاي هافىرتز.

 

موقف الفريقين في الدوري

ويحل ليفربول اليوم ضيفاً ثقيلاً على تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، والتي يتواجد البلوز بالمرطز الثاني، ويليه الريد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويغيب في الجانب المقابل في صفوف الريد العديد من الأسماء في التشكيل الأساسي، بسبب تعرضهم لفيروس كورونا، والتي يأتي على رأسهم الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، بينما يقع فريق ليفربول في المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

رابطة أندية الدوري الإنجليزي

الجدير بالذكر أن أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز  يوم الخميس الماضي تأجيل مباراة فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع نظيره ليدز يونايتد بسبب انتشار الإصابات بفيروس كورونا في فريق ليدز.

وضرب ليفربول موعداً مع أرسنال في الدور النصف النهائي بكأس الرابطة الإنجليزية، في لقاء قوي بين الفريقين سيقام يوم 3 يناير، بينما يتقابل تشيلسي مع توتنهام في الجهة الأخرى. 

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي

1-مان سيتي 53نقطة

2- تشيلسي 42 نقطة

3- ليفربول 41 نقطة.

4- أرسنال 35 نقطة

5-وست هام 34 نقطة

6-توتنهام 33 نقطة

7-مان يونايتد 31 نقطة

8-وولفرهامبون 25 نقطة

9- ليستر سيتي 25 نقطة

10- برايتون 24 نقطة

11-كريستال بالاس 23 نقطة

12-استون فيلا 22 نقطة

 

تابع موقع تحيا مصر علي