عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب 10 شهور تريزيجيه يشارك في خسارة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

بعد غياب 10 شهور
بعد غياب 10 شهور تريزيجيه يشارك في خسارة أستون فيلا بالدوري

انتهت أحداث مباراة أستون فيلا وبرينتيفورد بنتيجة هدفين مقابل هدف، لصالح برينتفورد، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وبعد حوالي 10 أشهر من الغياب، وقبل يوم من انضمامه لمنتخب مصر استعدادا لكأس الأمم الإفريقية، شارك محمود حسن "تريزيجيه" في آخر 10 دقائق من خسارة فريقه أستون فيلا أمام برينتفورد.

وتقدم داني إينجز أولا للضيوف "أستون فيلا" من صناعة إيمي بوينديا في الدقيقة 10، ولكن يوان ويسا تعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 42.

وحسم مادس روسيرليف المباراة لصالح برينتفورد في الدقيقة 83 بمتابعة لتسديدته التي ارتدت من الحارس إيمي مارتينيز.

ريال مدريد يسقط أمام خيتافي بعد سلسلة انتصارات بالدوري الإسباني «فيديو»

وبهذا الفوز يرفع برينتفورد رصيده للنقطة 23 ليحتل المركز الثاني عشر من أصل 19 مباراة، وفي الجانب المقابل تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 22 من أصل 19 مباراة، في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة برايتون وإيفرتون

وفي الجانب المقابل من نفس الجولة حقق برايتون الفوز على ةانفورد بنتيجة، ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء شهد عليه ملعب جوديسون بارك.

وبهذا الفوز يرفع برايتون رصيده للنقطة 27 ليحتل المركز الثامن من أصل 19 مباراة، وفي الجانب المقابل تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 19 من أصل 18 مباراة، في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليدز بيرنلي

ومن نفس الجولة حقق ليدز يونايتيد الفوز على بيرنلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء شهد عليه ملعب ديروط.

وبهذا الفوز يرفع ليدز يونايتد رصيده للنقطة 19 ليحتل المركز السادس عشر من أصل 19 مباراة، وفي الجانب المقابل تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 11 من أصل 17 مباراة، في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي