عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج كيم كارداشيان يرغب بالعودة لها.. «اشترى منزل بـ 4.5 مليون دولار ليبقى بالقرب منها»

تحيا مصر

تداول وسائل الإعلام الأمريكية خبر أثار الجدل بشكل كبير، والخبر عن النجم العالمي كاني ويست وكيم كارداشيان.

ويرصد لكم موقع تحيا مصر تفاصيل هذا الخبر وذلك خلال السطور التالية.

كاني ويست يرغب في إستعادة كيم كارداشيان

تداولت وسائل الإعلام الأمريكية خبر لأن النجم العالمي كاني ويست اشترى منزلاً بقيمة 4.5 مليون دولار، ويقع المنزل بقرب "منز"، وحسبما قال مصدر لموقع Entertainment Tonight أن "كاني أراد حقاً شراء المنزل بالقرب من كيم وأطفالهما ليصبح قريباً منهم"، وأضاف أن ويست لا يزال يرغب أيضاً في استعادة كيم".

 

 

وأردف المصدر:" يعتقد كاني أنه لا يزال أمامه فرصة. أما بالنسبة لكيم، فلم تمانع شراء زوجها السابق منزل بالقرب منها لأنها تشعر أنه سيكون من الأسهل أن يشاركها تربية أطفالهما".

ومن الجدير بالذكر أنه لدى ويست وكارداشيان أربعة أطفال، وكانت كاردشيان قد تقدمت بطلب للإنفصال عن كاني ويست لـزوجتة السابقة كيم كارداشيان، وقالت هذه الوسائل أن كاني قد قام بعملية الشراء وذلك لأنه ينوي مصالحة زوجته كيم كارداشيان.

وعلى جانب آخر تداولت مواقع التواصل والإعلام الأمريكي خبر العثور على مديرة أعمال كيم كارداشيان مقتولة وسنعرض لكم التفاصيل فيما يأتي.

 

 

تفاصيل التحقيقات في اختفاء أنجيلا كوكاوسكي

وتوصلت أفراد الشرطة بأنه تم قال أنجيلا كوكاوسكي مديرة أعمال عائلة كارداشيان السابقة، في منزلها، ثم قام القاتل بابتزازها وتعذيبها وبطريقة شنيعة وصل لحد القتل، وبعدها وضع جثمانها في صندوق سيارتها وتحرك به بعيدا عن منزلها

الشرطة تتهم صديق أنجلا كوكاوسكي بقتلها 

وبحسب التحقيقات التي وصلت لها الشرطة، وقع اتهام اختفائها وقتلها على صديقها جيسون بيكر، والذي تم إعتقاله على يد عدد كبير من أفراد شرطة لوس انجلوس.

كيم كاردشيان نستقبل العام الجديد 

استقبلت كيم كاردشيان نجمة تلفزيون الواقع، السنة الجديدة 2022 بصور جديدة نشرتها عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت كيم كاردشيان بإطلالة جريئة مستخدمة حركة "بوز البطة" التى تعتاد علي الظهور بها، وعلقت قائلة: "سنة جديدة سعيدة، ادعو الله ان تكون افضل سنة لك حتى الان.. ضع نوياك عالية فقط.. تقبل الايجابية والانتاجية.. اتمني ان تكون هذه السنة مليئة بالحب والفرح والسعادة والصحة 2022".

تابع موقع تحيا مصر علي