عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تصل لـ 2500 جنيها»..تعرف على شروط وأسعار حفل عمرو دياب بالمنارة

عمرو دياب
عمرو دياب

يواصل الهضبة عمرو دياب تشويق جمهوره لحفله القادم في مصر، والذي من المقرر أن يحيه في يوم 11 من شهر فبراير المقبل بالمنارة أرينا في مدينة التجمع الخامس.

 

تحيا مصريرصد تفاصيل حفل عمرو دياب بالمنارة

 

وترقب عدد كبير من الجمهور الإعلان عن تفاصيل الحفل من شروط وأسعار تذاكر للبدء في الحجز، والذي من المرجح أن ينتهي في أيام بسبب الإقبال الجماهيري الذي يشهده حفلات الهضبة في جميع بلدان العالم.

 

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب 

 

وتتراوح أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في المنارة ارينا بداية من 2500 جنيها لفئة الفي أي بي، مرورا ب 800 جنيه الفئة المتوسطة حتى 500 جنيه الفئة الأقل، وهذا يعتبر سعر ليس بالضخم على حفلات الهضبة المعتادة.

 

 

شروط حفل الهضبة بالمنارة 

 

ولم تكن شروط عمرو دياب كثيرة هذه المرة في حفلاته اذ اقتصر على شرط واحد من الجهة المنظمة للحفل وهي عدم دخول الأطفال أقل من 10 سنوات.

 

 

وروج عمرو دياب للحفل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام"، صورة للبوستر الرسمي لحفلته معلقًا عليها: " جاهزين؟حفلة عمرو دياب في المنارة آرينا يوم ١١ فبراير.. التذاكر متاحة على تيكيتس مارشيه».

 

عمرو دياب يضع بصمته مع المشاهير

 

كما أحيا الفنان، الخميس الماضي، حفلا ضمن فاعليات موسم الرياض، في ختام حفلات العام.

 

وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وتفاعل الجمهور مع الهضبة على مدار الساعتين التي قدم خلالهما مجموعة من أجمل أغانية التي رددها معه الجمهور.

 

 

وعقب الحفل وضع الفنان عمرو دياب بصمته على جدار المشاهير في بوليفارد الرياض وهو التقليد الجديد الذي حرصت عليه هيئة الترفيه السعودي.

 

هجوم على عمرو دياب واتهامات بالتحرش 

 

هذا ونشب هجومًا حادًا على الهضبة عمرو دياب في الأيام الماضية بعدما اتهمه البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالاساءة للمرأة وأنه يُشجع على التحرش وذلك بسبب إعلان عمرو دياب الجديد عن سيارة سيتروين التي تحمل خاصية التقاط الصور للمارة بشكل اعتبره البعض اختراق للخصوصية. 

 

ولهذا قدمت شركة سيارات سيتروين في مصر اعتذار للجمهور، بسبب إعلان اعتبره البعض مروج للتحرش واتهموا عمرو دياب بالتحرش بفتاة، حيث يظهر في الإعلان وهو يقود سيارته ثم يتوقف بشكل مفاجئ أمام امرأة ليلتقط لها صورة من السيارة وذلك من خلال خاصية مزودة في هذه السيارة مما اعتبره البعض امرًا غير مقبولا.

تابع موقع تحيا مصر علي