عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يسقط أمام وولفرهامبتون لأول مرة منذ 40 عام «فيديو»

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

حقق وولفرهامبتون الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 1/0 على ملعب "أولد ترفورد"، ضمن مباريات الأسبوع الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ولم يظهر مانشستر يونايتد بشكل جيد خلال اللقاء، بينما ظهر لاعبوا ولفز بأداء مميز خلال المباراة، وأستطاعوا أن يحسموا النتيجة لصالحهم، في غياب تام من لاعبي اليونايتد.

الاتحاد السكندري يطمئن على حسام عاشور

وأحرز جواو موتينيو هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 82، بتسديدة رائعة على يمين دي خيا تسكن الشباك، ويعد ذلك الفوز هو الانتصار الأول لوولفرهامبتون على مانشستر يونايتد منذ عام 1980 على ملعب "أولد ترافورد"، أي أكثر من 40 عام.

لمشاهدة الهدف من هنا

وبتلك النتيجة توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة رقم 31  في المركز السابع، بينما أرتفع رصيد وولفرهامبتون للنقطة رقم 28 بالمركز الثامن.

تشكيل مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: دي خيا.

الدفاع: بيساكا، جونز، فاران، شاو.

وسط الملعب: ماكتوميناي، ماتيتش، جرينوود، سانشو.

الهجوم: كريستيانو رونالدو، إيدينسون كافاني.

 

غياب هاري ماجوير 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن استبعاد ماجواير واحتمالية غياب إريك بايلي وفيكتور لينديلوف، قد تؤدي إلى عودة مفاجئة لفيل جونز إلى التشكيلة الأساسية لدفاع مانشستر يونايتد.

ويدخل مانشستر يونايتد لقاء اليوم أمام ولفرهامبتون وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 31 نقطة، من أصل 18 مباراة، وفي الجانب المقابل يدخل ولفرهامبتون المباراة وهو يحتل المرز العاشر برصيد 25 نقطة، من أصل 18 مباراة.

نتيجة مباراة مان يونايتد

حقق مانشستر يونايتد الفوز على نظيره بيرنلي بنتيجة 3/1 على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري الإنجليزي.

يتوالي رالف رانجينيك مهام المدير الفني لمانشستر يونايتد، ولكن معظم نتائج الفريق معه كانت غير مرضية بالمره على تواجد العديد من نجوم كرة القدم والمواهب الصغيرة اللامعه بصفوف الفريق.

دب الزعر في جمهور وإدارة مانشستر يونايتد في الفترة السابقة بسبب تراجع مستوى الفريق مع النرويجي ولاعب الفريق الساتبق أولي سولشاير المدير الفني الأسبق للفريق، ليحل مايكل كاريك مدرب مؤقت للفريق، ويأتي حاليا رالف رانجينيك مدير فني مؤقت للفريق.

وحاول كريستيانو رونالدو كثيراً على مرمى بيرنلي وعاندته الكرة، حتى أستطاع في الأخير أن يسجل هدف وسط فرحة كبيرة من زملاءه.

تابع موقع تحيا مصر علي