عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها وسط نجوم الفن «من أبرزها الكينج والديفا سميرة سعيد»

تحيا مصر

أحتفل نجوم الوسط الفني بعيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين، حيث توجهوا لمنزلها يوم الاثنين الموافق 3 يناير، وكانت سهرة مليئة بالفرح والغناء، خاصة بحضور محمد منير وأنغام وسميرة سعيد.

و يعرض لكم موقع تحيا مصر صور وفيديوهات من حفل عيد ميلاد إلهام شاهين وذلك فيما يأتي.

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها

أقامت الفنانة إلهام شاهين حفل صغير في منزلها بمناسبة عيد ميلادها، وحضر فيه عدد كبير من نجوم الوسط الفني ليحتفلوا معها، وكان أول الحضور صديقاتها المقربات وهم يسرى، ليلى علوي، بوسي شلبي. قد حضر أيضًا عدد كبير من الفنانين، مثل بوسي، مها أحمد، شريف منير، هاني رمزي، زينة، دينا وفيفي عبده، وأمير الغناء العربي هاني شاكر، وذلك كان بحضور شقيق إلهام شاهين الفنان أمير شاهين وزوجته، التي بدى عليها الحمل، وعدد من الأصدقاء والأقارب من خارج المجال الفني.

سبب غياب هالة صدقي عن عيد ميلاد إلهام شاهين

لاحظ عدد من المتابعين غياب هالة صدقي عن حفل عيد ميلاد إلهام شاهين، وهذا غير معتاد؛ لأن هالة من المقربات لإلهام شاهين وأسرتها، وعلى الجانب الآخر.. نشرت هالة صدقي صباح الأمس على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو قامت بتسجيله هي بنفسها لجمل على طريق شرم الشيخ.

وكان آخر ظهور للثلاثي هالة وإلهام وليلى في حفل زفاف نجلة الفنان ماجد المصري، الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، في أواخر ديسمبر الماضي، حيث نشرت هالة صدقي صورة لها بصحبة ليلى علوي وإلهام شاهين وماجد المصري ومصطفى قمر وبوسي شلبي، وعلقت عليها قائلة:"وعلشان احنا عائلة واحدة كلنا اصحاب وحبايب ماجد المصري حاضرين معاه في فرح بنته ربنا يسعدها".

بوسي شلبي تهنئ ليلى علوي بعيد ميلادها

نشرت بوسي شلبي عدد من الفيديوهات على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من إحتفال إلهام شاهين بعيد مولدها، ومن ضمنها صور مع ليلى علوي، وهنأتها بعيد ميلادها الموافق 4 يناير، وقالت:" كل سنة وأنتِ طيبة يا أحلى ليلى علوي".

الغناء في حفل إلهام شاهين

ظهر الكينج محمد منير في حفل عيد ميلاد إلهام شاهين وهو يغني وبيده السيجارة، وجالس على الكرسي، وكان الحضور متفاعلين معه جدًا وهو يغني أغنية “علي صوتك بالغنا”.

وظهرت أيضًا المطربة أنغام وهي تغني وتلتقط الصور التذكارية مع حضور الحفل، وكانت تبدوعليها زيادة الوزن.

وطلت الديفا سميرة سعيد وهي تحتفل بإلهام شاهين بغنائها لبعض من أغانيها، وسط تفاعل كبير ورقص مستمر من الكل، أولهم الفنانة إلهام شاهين نفسها.

وقد أنتشر هذا الحفل على مواقع التواصل الأجتماعي بشكل كبير نظراً لما له من أجواء مختلفة وفقرات متميزة تجمع العديد من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي