عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحظة تشييع جثمان أحمد الحجار من السيدة نفيسة (فيديو)

تحيا مصر

انتشر منذ ساعات خبر وفاة الفنان أحمد الحجار شقيق النجم على الحجار وابن المطرب والملحن إبراهيم الحجار، عن عمر ينهاز 65 عاما، ونعاه العديد من الأشخاص في حالة من الحزن والأسى على فقدانه.

ويرصد لكم موقع تحيا مصر تفاصيل تشييع جثمان أحمد الحجار إلى مسجد السيدة نفسية وذلك خلال السطور القادمة.

تشييع جثمان أحمد الحجار من السيدة نفيسة

يتم الان تشييع جثمان أحمد الحجار من مسجد السيدة نفيسة وسط حضور الأهل و الأقارب.

 

وذلك وسط حزن و مواساة لأهل الفقيد.

وصول جثمان أحمد الحجار لمسجد السيدة نفيسة

وصل جثمان الراحل أحمد الحجار إلى مسجد السيدة نفيسة للصلاة عليه وتشييعه.

توافد الأهل والأقارب لتشييع الجثمان

توافد المصلين من الأهل والأقارب لمسجد السيدة نفسية للصلاة علي جثمان أحمد الحجاز وتشييع جثمانه.   و جاء ذلك بحضور عدد كبير من الأشخاص من أبرزهم منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية.

تشييع جثمانه عقب صلاة الظهر

أعلنت أسرة الفنان الراحل أحمد الحجار، مساء يوم الثلاثاء، عن تشييع جنازته عقب صلاة الظهر يوم الأربعاء من مسجد السيدة نفيسة.  وقد كان الموت غيب الفنان أحمد الحجار بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، ونعاه عدد كبير من نجوم الفن ببالغ الحزن و الأسى على رحيله.

معلومات عن أحمد الحجار

أحمد الحجار نشأ فى عائلة فنية لأب مطرب وملحن ومعلم لقواعد الغناء والموسيقى وهو "إبراهيم الحجار".

وكانت والدته تتمتع بصوت عذب وتجيد غناء أغنيات ليلى مراد وأسمهان، التحق بالمعهد العالى للموسيقى العربية، وتعلم العزف على آلتى العود والبيانو كما درس النوتة الموسيقية والمقامات الشرقية والغربية، وبدأ مجال الاحتراف وهو طالب فى السنة الأولى من الكلية بلحن "اعذرينى" ﻷخيه على الحجار، ثم تتابعت أعماله الفنية بين التلحين والغناء، فقد لحن للمطرب محمد فؤاد أغنيات فيلم "أمريكا شيكا بيكا" ولحن العديد من الأعمال المسرحية ومقدمات المسلسلات التلفزيونية ولحن لهشام عباس وعلاء عبد الخالق وأنغام وأنوشكا وغيرهم، وكانت أغنية "عود" هى بداية شهرته كمطرب، وله ما يقرب من أربعة ألبومات غنائية.

حفلات علي الحجار

وكان قد أحيا المطرب على الحجار أكثر من حفل خلال الفترة الأخيرة، ضمن الحفلات التى يحيها النجوم فى مختلف الأماكن، حيث أحيا حفلًا ضخمًا ضمن فعاليات الدورة الـ 29 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء، بحضور عدد كبير من جمهوره ومحبيه، وتغني بباقة من أشهر أغنياته، منها يا مصري ليه، يا طالع الشجرة، ما تمنعوش الصادقين، هنا القاهرة، المال والبنون، من غير ما تتكلمي، مسألة مبدأ، راح توحشيني، لو تعرفي، على قد ما حبينا.

تابع موقع تحيا مصر علي