عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود عبد العزيز برفقة زوجته على ضفاف النيل

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز وزوجته

شارك الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز, صورة جديدة له برفقة زوجته.

تحيا مصر ترصد لكم عدة صور للفنان محمد محمود عبد العزيز برفقة زوجته

ونشر محمد محمود عبد العزيز الصور عبر حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والمعلومات "إنستجرام", وظهر فيها برفقة زوجته الفرنسية الجزائرية ,على ضفاف نهر النيل وهم في إحدى المراكب النيلية.

وعلق محمد على الصور قائلا:”في عز الشتاء شمس و فى عز البرد دفىاللهم أكرمنا و بارك لنا و إكفنا شر ما لا نطيقه ولا نعرفه، اللهم لك الحمد و الشكر (أسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من من رحلوا عنا".

 

 

وتفاعل مع هذه الصور عدد كبير من أصدقاء وجمهور ومحبي محمد محمود عبد العزيز, وتمنوا له حياة زوجية سعيدة.

زواج محمد محمود عبد العزيز

وتزوج محمد محمود عبد العزيز في 21 ديسمبر الماضي 2021, من فتاة جزائرية فرنسية تدعى "صافي" في حفل عائلي ضم المقربين وشقيقه كريم محمود عبد العزيز فقط.

معلومات عن محمد محمود عبد العزيز

عمل محمد محمود عبد العزيز في مجال التمثيل والإنتاج معا منذ عدة سنوات وشارك في عدة مسلسلات وهم مسلسل قيد عائلي ومسلسل النمر ومسلسل ظل الرئيس ومسلسل باب الخلق ومسلسل القطة العميا ومسلسل فوق السحاب ومسلسل كلبش كما شارك في أفلام عديدمن منهم فيلم كذلك في الزمالك وفيلم النمس وفيلم الكنز بجزأيه.

كما شارك أيضا في إنتاج عدة أعمال تليفزيونية وسينمائية منها مسلسل رحيم ومسلسل الطوفان ومسلسل رأس الغول ومسلسل بعد البداية.

الجدير بالذكر أن يشارك محمد محمود عبد العزيز حاليا في إنتاج مسلسل "نقل عام" وهو من بطولة محمود حميدة وسوسن بدر ونور خالد النبوي وأميرة أديب وعدد من النجوم والشباب ومن إخراج عادل أديب.

تابع موقع تحيا مصر علي