عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتصار السيسي تهنيء الأقباط بعيد الميلاد المجيد

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

تحيا مصر

وقالت قرينة الرئيس السيسي، في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منذ قليل :"كل عام وشعب مصر والإخوة الأقباط بخير بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد التي تعكس دلالات عبقرية الشعب المصري، في الإخاء والمحبة والتعايش الإنساني بين أبناء الرسالات السماوية، وإنني أدعو الله في هذه المناسبة الكريمة أن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء وشر".

السيسي يشارك الأقباط احتفالاتهم :

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كان قد حضر احتفالات قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية  ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية، مساء أمس الخميس، مشاركًا الأخوة الأقباط احتفالاتهم، قائلًا :"كل سنة وأنتم طيبين.. مش عاوز آخد من وقتكم.. أبدأ كلامي كل سنة وأنتم طيبين سنة جميلة علينا كلنا.. خير وسلام وأمان ورحمة ونعمة من الله سبحانه وتعالى.

 وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في القداس :” بدأنا في مصر طريقًا معًا ونعاهدكم على استكماله معًا، وطريق الجمهورية الجديدة يسعنا جميعًا ولا تسمحوا لأحد الدخول بيننا".

قداس عيد الميلاد :

هذا وترأس قداسة البابا تواضروس الثاني صلوات قداس عيد الميلاد المجيد من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور كبار رجال الدولة وعدد من الوزراء والسفراء والشخصيات العامة وممثلي وسائل الإعلام، حيث شهد دخول الرئيس السيسي إلى الكنيسة الكبري بكاتدرائية ميلاد المسيح، حالة من الفرح بين المشاركين في الصلاة، الذين رفعوا أعلام مصر والورود ترحيبا به، وحرص الرئيس السيسي على مصافحة مجموعة كبيرة من الحاضرين للصلاة مقدمين له باقات من الورود.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي