عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب 15 لاعبا.. بيتسو موسيماني يستعين بالناشئين في كأس رابطة الأندية

تحيا مصر

بعد تأكد غياب 15 لاعبا عن بطولة كأس رابطة الأندية، المقرر انطلاقها يوم الأربعاء المقبل، ليصبح مدرب المارد الأحمر بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، في ورطة حقيقية قبل انطلاق المسابقة المستحدثة في موسمها الأول.

تحيا مصر 

تأكد إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا المستجد

في الوقت الذي تأكد إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا المستجد، فضلا عن رحيل محمود عبدالمنعم كهربا، إلى هاتاي سبور التركي، على سبيل الإعارة، ، ليجد الجهاز الفني للمارد الأحمر نفسه في مأزق في الوقت الذي تأكد غياب 9 لاعبين لظروف مشاركتهم ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تنطلق اليوم، وتستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل.

الاعتماد على الناشئين

ويغيب عن الأهلي سداسي منتخب مصر محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد شريف، فضلا عن الثلاثي علي معلول، المنضم لمنتخب تونس، وبدر بانون، مع منتخب المغرب، وأليو ديانج، مع منتخب مالي، وعلي الجانب الأخر أعلن طبيب الفريق، أحمد أبو عبلة، عن إصابة الخماسي ميكيسوني وبيرسي تاو وأحمد عبدالقادر وياسر إبراهيم وأحمد نبيل كوكا، في الوقت الذي قرر موسيماني الاعتماد على الناشئين، في ظل الغيابات الكبيرة والمؤثرة في صفوف الفريق؛ إذ شهد مران اليوم انضمام خماسي فريق الشباب أحمد سيد غريب، من مواليد 2002، وأحمد أشرف، مواليد 2001، ومحمد مغربي، مواليد 2001، ومحمد ياسر، مواليد 2001، ومحمد أحمد «شرقية»، مواليد 2003

يستهل الأهلي مشواره ببطولة كأس الرابطة بمواجهة الجونة يوم الخميس المقبل

ومن المتوقع أن يستهل الأهلي مشواره ببطولة كأس الرابطة بمواجهة الجونة يوم الخميس المقبل، ويقع الأهلي في المجموعة الثانية إلى جوار كل من سموحة، والبنك الأهلي، والجونة، والمقاولون العرب، والإسماعيلي

انتظم إسلام جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأحد.

وتأتي مشاركة إسلام جابر في التدريبات الجماعية للفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا

وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية أمس قبل أن يسمح له الجهاز الطبي بالمشاركة في تدريب اليوم.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الرائد السعودي في إطار الاستعداد لاستئناف لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21من الشهر الجاري على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وكان الفريق خاض مباراتين وديتين أمام كل من بايونيرز والترسانة، فاز في الأولى بخماسية دون رد، وفاز في الثانية بهدف دون رد.

بعد إعلان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي إعطاء الطفل أحمد طارق، أحد أبطال قادرون باختلاف، عضوية النادي الأهلي الرياضية، والانضمام لفريق السباحة بالقلعة الحمراء، رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على هذا الأمر.

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي