عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها بأحدث جلسة تصوير لها

سميرة سعيد
سميرة سعيد

أحتفلت الفنانة سميرة سعيد بعيد ميلادها 64، مع متابعيها بجلسة تصوير جديدة لها.

تحيا مصر

سميرة سعيد تحتفل على الانستجرام

ونشرت سميرة سعيد عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام" أحدث جلسة تصوير لها معلقة عليها: " في كل يوم أستيقظ فيه بصحة جيدة أقول الحمد الله .. غداً عيد ميلادي الـ 64".

 

 

أغنية الوقت الحلو

طرحت المطربة سميرة سعيد أغنيتها الجديدة بشهر ديسمبر من العام الماضي، والتى حملت عنوان " الوقت الحلو"، وتعد الاغنية من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع هاني يعقوب وميكس وماستر أمير محروس.

سميرة سعيد تتوقف عن الغناء بمهرجان الموسيقى العربية

هاجمت الديفا سميرة سعيد المايسترو محمد عرام، خلال الحفل الذي أحيته على مسرح "النافورة" في مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ30.

وتوقفت سعيد عن الغناء خلال تأديتها لأغنية "قال جاني بعد يومين" وعاتبت المايسترو محمد عرام حيث اختلف معها في المقامات الموسيقية مما جعلها ترتبك على المسرح، وقالت له: "ليس هذا ما اتفقنا عليه، لقد بدأت من نقطة أخرى".

هذا وقد عبرت سميرة سعيد عن سعادتها وفخرها بمشاركتها في مهرجان الموسيقى العربية لأنه المكان الذي يشترك فيه كل مبدعين مصر والوطن العربي ليتذوق الجمهور الفن الجميل والأصالة، ووجهت الشكر لوزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

حفل سميرة سعيد بمؤسسة أولادنا

يقام ملتقى أولادنا هذا العام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبرئاسة سهير عبد القادر، تحت شعار "سوا نرجع فرحتنا" ويجمع بين مهرجان الفنون و الفلكلور الأفروصينى، وملتقي أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة.

ويشارك في المهرجان 31 دولة تحت رعاية عدد كبير من الوزارات والجهات الرسمية ومنها وزارة الثقافة.  ووزارة السياحة، وزارة الشباب والرياضة ، وزارة التضامن الاجتماعي، وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمجلس القومي للمرأة، والهيئة المصرية العامة لتنشيط لسياحة، والهيئة العامة لقصور الثقافة، والمركز الثقافي الصيني، والمركز الثقافي الروسي.

زياد برجي يشارك سميرة سعيد إحياء حفل مهرجان الموسيقى العربية

وشاركها في فقرات الحفل النجم اللبناني زياد برجي، والذي يقدم مجموعة من أعماله الغنائية من أشهرها أغنية "شو حلو"، التي حققت نجاحاً كبيرا في عام 2017.

كما قدم كورال اطفال وشباب مركز تنمية المواهب تحت اشراف الفنان عبد الوهاب السيد قيادة وتدريب الدكتور محمد عبد الستار والدكتورة داليا حسنين مختارات من مؤلفات الطرب العربى وذلك فى السابعة مساء على المسرح الخارجي.

تابع موقع تحيا مصر علي