عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من العامري فاروق بعد اعتماد فوزه بمنصب نائب رئيس الأهلي

أول تعليق من العامري
أول تعليق من العامري فاروق بعد اعتماد فوزه بمنصب نائب رئيس ا

علق العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حكم القضاء الإداري بفوزه بمنصبه في مجلس إدارة القلعة الحمراء بالتزكية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة اعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي الأهلي في الانتخابات التي أقيمت خلال الفترة الأخيرة.

وبجانب ذلك أكدت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قضت بإلغاء قرار اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي التي جرت يوم ٢٦ نوفمبر الماضي والمتضمن عدم إعلان فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية.

تعليق العامري فاروق 

ونشر العامري فاروق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كل التحية والاحترام والتقدير لجماهير الأهلى العظيمة".

وتابع: "كل التحية والتقدير والاجلال لأعضاء النادي الأهلي المحترمين، كل التحية والمحبة لجميع العاملين بالنادي والإدارة التنفيذية".

وأردف: "كل التحية والإعزاز لفرق النشاط الرياضي ونجوم النادي، كل التحية والوفاء لكل الأصدقاء المخلصين، كل التحية والإحقاق لجميع الإعلاميين المنصفين للحق".

سفير مصر بالكاميرون: لا توجد حالات كورونا داخل صفوف الفراعنة قبل كأس أمم أفريقيا

وأضاف: "كل التحية للجنة القانونية برئاسة المستشار الجليل محمود فهمي، كل التحية للجهد المتميز للأستاذ محمد عثمان المحامي، كل التحية لقضاء مصر الشامخ، كل الشكر والتقدير لجميع مؤسسات الدولة".

وزاد: "كل التحية لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، كل التحية لأسرتي وأهلي وأقاربي".

واختتم: "فلكم جميعًا كل الدعوات الطيبة والإخلاص والأمنيات الطيبة لكم بكل الخير، على الدعم والمساندة".

العامري فاروق

وتواجد العامري فاروق على منصب نائب الرئيس منفرداً ولم يتواجد أي مرشح أخر في هذا المنصب، وكان لابد ان يتم الحصول على 25% من أعداد الناخبين.

وأكدت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي برئاسة المستشار أحمد عوض، بحصول العامري فاروق على 25% من أعداد المصوتين.

وتواجد عدد كبير من أعضاء النادي الأهلي من فروع مدينة نصر والشيخ زايد وأكتوبر، وتم توفير عدد كبير من الأتوبيسات من أجل نقل الأعضاء بسلاسة شديدة.

محمود الخطيب

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي خلال الفترة من 2021 وحتى 2025 بفوز محمود الخطيب باكتساح كامل على منافسة خالد سليمان أبو العلا.

تابع موقع تحيا مصر علي