عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلة GQ الأمريكية: كيف أصبح محمد صلاح ملك كرة القدم الجديد «صور»

محمد صلاح
محمد صلاح

قامت مجلة GQ الأمريكية بكتابة تقرير مفصل على النجم المصري محمد صلاح وذلك قبل بداية مشوار الفرعون في بطولة كأس أمم أفريقيا مع منتخب مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتعتبر مجلة GQ الأمريكية الخاصة بالرجال لنشر الأزياء وكل ما يخص النجوم المتواجدين على الساحة والذين يمتلكوا شهرة كبيرة.

وعنونت المجلة في عدد الجديد اليوم وكتبت “كيف أصبح محمد صلاح ملك كرة القدم الجديد”.

مجلة GQ الأمريكية

وكتبت المجلة في بداية التقرير “محمد صلاح هو أفضل لاعب كرة قدم في العالم حاليا، ولكن العالم لم يعترف بذلك حتى الآن”.

وأضافت "محمد صلاح هو عمدة مدينة ليفربول ودائما صاحب ابتسامة عصبية، والجميع يحب الملك المصري حتى مشجعي إيفرتون المعروف عنهم الكراهية الشديدة لفريق ليفربول".

وزادت "محمد صلاح هو رمز وطني لمصر والجميع يتعامل معه بطريقة جيدة، ويتواجد مع الكل ولا يغضب، فهو كان يريد الوصول للنجاحات ولكنه أكد بأنه حصل على اكثر مما كان يتوقع".

وتابعت "في قرية نجريج المصرية قام محمد صلاح بدفع أموال لبناء مدرسة ومحطة لمعالجة المياة، بالإضافة إلى محطة إسعاف خاص بالقرية".

واختتمت "محمد صلاح حارب من الصفر حتى أصبح أهم رجل في العالم حاليا، وساهم في انخفاظ معدل الكراهية في مدينة ليفربول بقدره 18.9% بسبب مواقفة الإنسانية".

 

 

رضا عبد العال لـ تحيا مصر: حصول محمد صلاح على كأس أمم أفريقيا سيضمن له جائزة أفضل لاعب في العالم أمام ميسي

أكد رضا عبد العال، نجم منتخب مصر السابق، أن حصول محمد صلاح على بطولة أفريقيا مع المنتخب الوطني سيضمن له الحصول على لقب أفضل لاعب في العالم هذا العام.

مجلة جي كيو تتحدث عن محمد صلاح

وأضاف خلال تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر "محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليا، وسيتنافس مع ميسي على جائزة الأفضل هذا العام ولجائزة الموسم الماضي "ذا بيست"، وليفاندوفسكي يتواجد بسبب تسجيلة لعدد وافر من الأهداف".

وواصل "تحقيق لقب قاري مع منتخب مصر يقرب محمد صلاح لجائزة الأفضل في العالم ونفس الأمر عندما حدث مع ميسي العام الامضي بعدما فاز ببطولة كوبا أمريكا".

محمد صلاح ينافس ميسي

وتابع "محمد صلاح يقدم مستويات جيدة حاليا وهو نجم ليفربول ومنتخب مصر وأهم ما يميزة المستوى الثابت الذي يقدمة خلال الفترة الأخيرة".

واختتم "أرى أن فرصة محمد صلاح للفوز بجائزة الأفضل في العالم أصبحت قريبة ومن العدل أن يفوز بها خلال هذا العام، والترتيب الحالي ميسي ثم صلاح ثم ليفاندوفسكي، والعام القادم سيكون محمد صلاح الأول".

تابع موقع تحيا مصر علي