عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة حزينة.. أحمد الفيشاوي يكشف لـ تحيا مصر حالة والدته سمية الألفي

تحيا مصر

بعد نجاح العملية الأخيرة للفنانة سمية الألفي، وإستئصالها لورم كانت تعاني منه، حرص نجلها الفنان أحمد الفيشاوي أن يطمأن الجمهور على حالتها الآن، ومعرفة آخر التطورات.

تحيا مصر يكشف عن تصريح من الفنان أحمد الفيشاوي عن حالة والدته سمية الألفي

أحمد الفيشاوي عن حالة والدته سمية الألفي

تواصل موقع تحيا مصر مع الفنان أحمد الفيشاوي، للإطمئنان على حالة والدته الفنانة الكبيرة سمية الألفي، وآخر تطورات الحالة الصحية لها، خاصةً بعد نجاح العملية الأخيرة وإستئصال الورم التي كانت تعاني منه في الصدر، فقال الفيشاوي:"ليست بخير"، ورفض بأن يوضح إذا كانت خضعت للعلاج الكيماوي أم لا،

أزمة الفنانة سمية الألفي الصحية

شعرت الفنانة سمية الألفي بتعب شديد في الصدر منذ عدة أشهور، وقامت بإجراء بعض الفحوصات التي أشارت إلى ضرورة خضوعها لعملية جراحية في الحال.

ووأجرت الفنانة سمية الألفي العملية بالفعل، وتمت بنجاح كما ذاع الخبر نجلها عمر الفيشاوي وشقيقه الفنان أحمد الفيشاوي.

وتمكث الأن الفنانة سمية الألفي عدة أيام في إحدى المستشفيات الكبرى بعد إتمام إجرائها للعملية بناءًا على تعليمات الأطباء، ويرافقها خلال هذه الفترة ابنها الفنان أحمد الفيشاوي والعديد من أقاربها.

آخر ظهر للفنانة سمية الألفي

بعدما ظهرت الفنانة سمية الألفي في برنامج السيرة، التي تقدمه الإعلامية وفاء الكلاني، على قناة dmc الفضائية، وتحدثت في أمورٍ كثيرة مثل حبها للفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وعن حفيدتها لينا من ابنها الفنان أحمد الفيشووضعها الحالي، ظهرت أيضًا العرض الخاص لفيلم "ريتسا"، لتكن بجوار نجلها الفنا أحمد الفيشاوي، وتُهنئه بنجاح الفيلم، الذي يشارك البطولة مع الفنان القدير محمود حميدة، عائشة بن أحمد، مريم الخشتوأمير المصري، حيث تدور أحداثه في محافظة الأسكندرية، حول 3 أشخاص يتعرفون على بعضهم ويتعاملون معًا في مواقف مختلفة، ريتسا من إخراج أحمد يسري، وللمؤلف معتز فتيحة.

 

أشهر أعمال الفنانة سمية الألفي

شاركت الفنانة سمية الألفي في بطولة عدد من المسلسلات الناجحة، منها: ليالي الحلمية بأجزائها، العطار والسبع بنات وشاطئ الخريف، وشاركت ابنها أإحمد الفيشاوي في فيلم تلك الأيام سنة 2010.

تابع موقع تحيا مصر علي