عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ندى الكامل تتفاعل مع متابعيها عقب انفصالها عن أحمد الفيشاوي (فيديو وصور)

ندى الكامل وأحمد
ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

مر شهر كامل على انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل، ومن ذلك الوقت وبدأت تتفاعل ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، مع متابعيها، ما جعل الجميع يستنتج أنها تريد استفزاز وندم الفيشاوي عقب طلاقه لها.

تحيا مصر يرصد لكم ما تقدمه ندى الكامل الزوجة السابقة لأحمد الفيشاوي

رقص ندى الكامل  

نشرت ندى الكامل منذ فترة على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، فيديو لها تلعب رياضة «pole-fitting»، وعلقت عليه :”بدأت هذا التمرين قبل سنتين، مما عزز ثقتي وجعلني أقوى وهذا التمرين يقودنا إلى القوة النسائية الداخلية”.

كما نشرت الكامل أيضًا صورًا لها بفساتين تبرز أنوثتها بشكل مُلفت، وكتبت على واحدة منها:"لا أحتاج لعام جديد، فانا مدهشة".

سبب انفصال احمد الفيشاوى وزوجته ندى الكامل

وكانت كشف مصدر مقرب من أسرة أحمد الفيشاوي لـ تحيا مصر، أن السبب وراء انفصال الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل هو الخيانة، وقال: "ندى عانت على مدار سنوات زواجها من احمد الفيشاوى من نزواته وكانت تسامحه لأنها تحبه وهو يحبها، ولكن هذه المرة طفح الكيل مما جعلها تتخذ القرار وتُصر عليه".

وتابع المصدر، وقال: "طلبت ندى الكامل الانفصال من أحمد الفيشاوي بكل هدوء ولكنه رفض في البداية وتوسل لها وحاول أن يصالحها ولكنها فشل في هذا الأمر بعد تدخل المقربين منهما لاصلاح الأمر ليتفقا في النهاية على الانفصال في هدوء".

 
 

وفي نهاية الحديث، قال: "انفصل أحمد الفيشاوي عن ندى الكامل في هدوء وبكى أمام المأذون بعدما خسرها واعطاها كافة حقوقها"، مشيرًا إلى أنهما مازالا يحبوا بعضهما ولكن الانفصال سيكون أفضل لهما.

تجاهل أحمد الفيشاوي لكل ما تنشره ندى الكامل

يستمر أحمد الفيشاوي في تجاهل خبر انفصاله عن ندى الكامل، وكل ما تنشره على مواقع التواصل الإجتماعي من صور وفيديوهات، ويقوم هو بنشر صورًا له، كان منها صورة مع الدكتور المعالج للفنانة سمية الألفي، وعلق فيما معناه أن هذا الطبيب كان زميله في المدرسة واليوم هو من أجرى لها عملة خطيرة، وكانت آخر الصور الذي نشرها كانت مجموعة من الصور تجمعه بأبو الأنوار وليل بابا من تسجيل أغنية راب تجمعهم.

انفصال ندى الكامل عن أحمد الفيشاوي

وكانت ندى الكامل قد أعلنت عن إنفصالها على أحمد الفيشاوي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام".

 موضحًا أنها انفصلت عن زوجها قائلة: " من امرأه قلبها هلك وانطفئ ..اود أن اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق  كثيرا".

تابع موقع تحيا مصر علي