عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء التشبث بثلاث نقاط.. موعد مباراة مالاوي وزيمبابوي بأمم أفريقيا

لقاء التشبث بثلاث
لقاء التشبث بثلاث نقاط.. موعد مباراة مالاوي وزيمبابوي بأمم أ

يلتقي منتخب مالاوي وزيمبابوي، في الساعة السادسة مساء، في لقاء يجمع بين المنتخبين، في ثاني جولات المجموعة الثانية، من منافسات نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يدخل المنتخب المالاوي والزيمبابوي، لقاء اليوم في محاولة تحقيق الفوز، وحصد أول ثلاث نقاط لهم في المجموعة، للإقتراب من حجز مقعد في الدور الـ 16 من البطولة.

زيمبابوي ومالاوي 

ويشهد على لقاء زيمبابوي ومالاوي، ملعب كوكيروس، والذي يحتضن أولى مباراتي المجموعة الثانية، من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

يحتل منتخب مالاوي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية، فيما يحتل المنتخب الزيمبابوي، المركز الرابع، في المجموعة، ويأتي المنتخبين بدون رصيد في الترتيب، بعد السقوط في الجولة الأولى أمام السنغال، وغينيا، على الترتيب.

نتيجة مباراة السنغال وزيمبابوي 

حقق المنتخب السنغالي الفوز على غريمة القاري، منتخب زيمبابوي، بنتيجة هدف دون رد، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، من نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

ونجح الدولي السنغالي ساديو مانى من تسجيل هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة السادسة من الوقت البدل الضائع من اللقاء، من خلال ركلة جزاء، نفذها مانى على يمين حارس المرمى.

وبهذا الفوز يتصدر المنتخب السنغالي ترتيب المجموعة الثالثة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، برصيد 3 نقاط، في انتظار نتيجة مباراة مالاوي وغينيا.

الكاميرون يفتتح البطولة بالفوز على بوركينا فاسو بثنائية

انتهت أحداث مباراة منتخبي بوركينا فاسو والكاميرون، بنتيجة هدفين مقابل هدفي للأخير، في لقاء يجمع بين الفريقين في مباراة الإفتتاح لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

ونجح المنتخب المغربي في حصد أول ثلاث نقاط في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا، والتي تحتضنها على أرضها بعد عقبات عدة واجهة الأسود في الإستقبال.

كأس أمم أفريقيا.. المغرب تضرب غانا بهدف صاروخي «فيديو»

وبدأ الشوط بتبادل الهجمات بين الفريقين، حتى بدأ المنتخب البوركيني  في تهديد مرمى الكاميرون بقوة،وسجل هدف عن طريق جوستافو سنجاري في الدقيقة 24، بعد عرضية متقنة لم يتعامل معها أونان حارس الكاميرون بشكل جيد تغالطة وتذهب لسنجاري ليضعها في الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي