عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مسلسل يدخل التريند".. مواعيد مسلسل الفرح فرحنا الحلقات الجديدة 2022

مسلسل الفرح فرحنا
مسلسل الفرح فرحنا

مواعيد مسلسل الفرح فرحنا  الحلقات الجديدة يسأل الجمهور عن مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 2 للنجم أوس أوس هذه الساعات حيث أن مواعيد مسلسل الفرح فرحنا  الحلقات الجديدة تتغير من بلد إلى بلد آخرى فهي تعرض على منصة شاهد vip الأصلية ، و لهذا ننشر في السطور التالية مواعيد مسلسل الفرح فرحنا  الحلقات الجديدة .

تحيا مصر تنشر مواعيد مسلسل الفرح فرحنا  الحلقات الجديدة

مواعيد مسلسل الفرح فرحنا  الحلقات الجديدة

كشفت منصة شاهد vip عن مواعيد مسلسل الفرح فرحنا  الحلقات الجديدة ، و الذى تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي لسل الفرح فرحنا الحلقة 2 حيث حددت shahid vip مواعيد مسلسل الفرح فرحنا  الحلقات الجديدة و هو يوم 9 يناير الماضي ليكون عرض أول حلقة من مسلسل الفرح فرحنا الذي تدور أحداثه في إطار حلقات متصلة منفصلة بطولة الفنان أوس أوس و مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 2

مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 2 تعرض يوم الأحد المقبل ضمن مواعيد مسلسل الفرح فرحنا  الحلقات الجديدة على منصة شاهد الأصلية هذا ضمن أعمال المنصة الأصلية و التي تتيح مشاهدة الحلقات بدون أي اعلانات .

أبطال مسلسل الفرح فرحنا

مسلسل الفرح فرحنا 2 من بطولة  أوس أوس ، ويزو ، محمد ثروت ، ميرنا جميل ، أوتاكا ، سامي مغاوري ، عارفة عبد الرسول ، و إيمان السيد ، كما أنه ضمن مواعيد مسلسل الفرح فرحنا  الحلقات الجديدة نجد أن هناك ضيوف شرف في مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 2 منهم أحمد شيبة و عبد الباسط حمودة و ممثلين اخرين .

مسلسل الفرح فرحنا

مسلسل الفرح فرحنا من تأليف حسن مصطفى محرم ، سيناريو و حوار الثلاثي خليفة و أحمد محارب و عبده وإشراف عام على الكتابة أوتاكا و إخراج معتز التوني و من المقرر أن يشارك الفنان محمد عمرو الليثي بالمسلسل الكوميدي الجديد في مواعيد مسلسل الفرح فرحنا  الحلقات الجديدة مع نجوم الكوميديا منهم أوس أوس و ميرنا جميل و ويزو و محمد ثروت و سامي مغاوري إخراج معتز التوني.

نرشح لك أيضا:

تكريم سوسن بدر في مهرجان أسوان لأفلام المرأة ومنحها جائزة إيزيس للإنجاز

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي