عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراته اليوم السبت أمام نظيرة أستو فيلا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب فيلا بارك لمواجهة أستون فيلا ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة 

يخوض فريق أستون فيلا أمام فريق مانشستر يونايتد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

نتيجة مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي

حقق نادي تشيلسي الفوز على نظيرة نادي أستون فيلا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح أستون فيلا بقيادة ستيفين جيرار المدير الفني للفريق، من تسجل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 28 من عمر المباراة، عن طريق ريتشي جيمس، منخلال مات تارجت أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار حاول ريتشي جيمس تشتيتها برأسه ولكن مرت من فوق الحارس إدوارد ميندي وسكنت الشباك.

عاد تشيلسي بهدف التعادل في الدقيقة الـ 32 من عمر اللقاء، عن طريق القائد الإيطالي جورجينيو، من خلال ركلة جزاء تحصل عليها كالوم هودسون أودوي.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر لمواجهة غينيا بيساو.. مفاجآت بالجملة

وسجل البلجيكي روميرو لوكاكو، الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة الـ 56 من عمر اللقاء، من خلال كالوم هودسون أودوي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها لوكاكو برأسية قوية من داخل نطقة الجزاء مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وأكد الإيطالي جورجينيو بالهدف الثالث للبلوز والثاني له في شباك أستون فيلا، في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع من عمر المباراة، من خلال ركلة جزاء، تحصل عليها روميرو لوكاكو.

تشكيل تشيلسي أمام أستون فيلا:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: روديجر – تيجو سيفا - تشالوبه

خط الوسط: ألونسو - جورجينيو - كانتي - جيمس

خط الهجوم: أودوي - ماونت – بوليسيتش

تابع موقع تحيا مصر علي