عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حاتم يكشف لـ تحيا مصر عن مسلسله الجديد على منصة شاهد

تحيا مصر

يعيش الفنان محمد حاتم هذه الفترة انتعاشة فنية ملحوظة، حيث يشارك بأكثر من عمل تليفزيوني وأبرزها سيقف أمام النجمة ليلى علوي.

يكشف موقع تحيا مصر عن مشاركة محمد حاتم في مسلسل بنورة بأهلها

محمد حاتم في مسلسل منورة بأهلها

كشف الفنان محمد حاتم لموقع تحيا مصر أنه مشارك بطولة في مسلسل بنورة بأهلها، وهو من بطولة ليلى علوي وباسم سمرة، من تأليف محمد أمين راضي، إخراج يسري نصر الله، ومن المنتظر عرضه على منصة شاهد الرقمية خلال الفترة القادمة.

وأما عن أنباء مشاركة محمد حاتم في بطولة مسلسل بطلوع الروح ضمن مسلسلات رمضان 2022، فقال أنه خبر غير مؤكد، حيث أنه مازال في مفاوضات حتى نهاية هذا الأسبوع.

مسلسل بطلوع الروح

مسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبي، إلهام شاهين وأحمد السعدني، من إخراج كاملة أبو زكري.

محمد حاتم في مسلسل أبو العروسة 3

وعلى جانب آخر ينتظر محمد حاتم عرض الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، حيث يجسد دور “شريف”، وهو العمل الذي ينتظره الجمهور خلال الأيام المقبلة حيث سيعرض على قناة DMC.

أعمال محمد حاتم الدرامية

ومن أبرز أعمال محمد حاتم ايضًا، مسلسل طريقي بطولة شيرين عبد الوهاب وباسل الخياط ومجموعة من النجوم الكبار والشباب، تم عرضه عام 2015 من إخراج محمد شاكر خضير، فضلًا عن دوره المميز في مسلسل جراد أتيل، من بطولة أمينة خليل، عمرو يوسف، أحمد داوود، أنوشكا ومحمد ممدوح، تم عرضه عام 2016 للمخرج محمد شاكر خضير.

 

وقدم أيضًا دور مميز في لأعلى سعر، الذي عُرض عام2017، من بطولة نيللي كريم،زينة وأحمد فهمي، من إخراج محمد جمال العدل، حيث كان الإنطلاقة الحقيية وبداية الإنتشار بعد الجراند أوتيل، وبعدهما أنطلق أنطلاقة قوية في مجال الدراما التليفزيونية ليقدم أدوارًا مميزة في عدد من المسلسلات، منها: أبو العروسة بأجزاءه المختلفة، نصر الصعيد، طلعت روحي، أهو دا اللي صار، بخط الإيد، قصر النيل وفي كل أسبوع يوم جمعة الذي تم عرضه على منصة رقمية.

الأعمال السنيمائية لمحمد حاتم

قدم محمد حاتم أعمالًا قليلة في السنيما، مثل فيلم بشتري راجل بطولة نيللي كريم ومحمد ممدوح، الذي عرض عام 2017 من إخراج محمد علي.

 

وفيلم لما بنتولد من إخراج تامر عزت، وبطولة مجموعة من الشباب من ضمنهم أمير عيد، إبتهال الصريطي، دانا حمدان، حنان سليمان وسامح الصريطي.

تابع موقع تحيا مصر علي