عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب يدعم دولة الامارات عقب الانفجار الارهابي: "سنكون دائم بجانبها"

عمرو اديب
عمرو اديب

ساند الاعلامى عمرو أديب دولة الامارات العربية المتحدة بسبب الإنفجار الذى تعرضت له المنطقة الصناعية.

تحيا مصر

عمرو اديب عبر تويتر

وكتب عمرو اديب عبر موقع التدوينات القصيرة " تويتر" قائلاً: " كلنا مع الامارات وكل المدن هى ابو ظبى.. مثلما كنتم سندا وظهرا سنكون دائم بجانب اهل الامارات وابناء العظيم الشيخ زايد”. 

واضاف اديب:" يبدو ان هزيمه شبوه افقدتهم عقولهم وعقول من يقف ورائهم . الامن والامان للامارات واهل الامارات”.

هجوم الحوثيين على الامارات

أعلنت شرطة أبوظبي، أن الهجوم الذي تعرضت له منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزانات أدنوك، أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين.

وقالت شرطة أبوظبي، في بيان لها: "الحادث أسفر عن وفاة شخص من الجنسية الباكستانية وشخصين من الجنسية الهندية و إصابة 6 آخرين إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة".

ويأتي ذلك عندما زعم الحوثيون شن هجوم يستهدف الإمارات عقب خسائر فادحة تكبدتها المليشيات الحوثية في محافظة شبوة اليمنية والأطراف الجنوبية لمحافظة مأرب على يد قوات ألوية العمالقة المدعومة  إماراتيًا في إطار التحالف بقيادة السعودية.

وأكدت شرطة أبوظبي أن طائرات مسيرة قد تكون وراء الانفجار بالمصفح والحريق بمنطقة إنشاءات بمطار أبوظبي.

إصابة عمرو اديب بالكورونا

أعلن الاعلامي عمرو أديب، منذ الاسابيع الماضية، عن إصابته وإصابة زوجته الاعلامية لميس الحديدي بفيروس كورونا المستجد.

وكتب عمرو أديب عبر موقع التدوينات القصيرة " تويتر" قائلاً :" انا ولميس عندنا كورونا، والحمد لله الاعراض بسيطه وخفيفه، فاصل قصير ونواصل.. ارجوكم ادعوا معنا".

عمرو أديب ومفاجاة غير سارة للشعب المصري

قال عمرو أديب خلال برنامجه “الحكاية” المذاع على فضائية Mbc مصر: " الكورونا لم ولن تنتهي، حاجتين بيزيدوا بس الأسعار والكوفيد.. كل حاجة هتزيد في 2022 سواء مواد خام أو مواد أساسية".

وتابع: "مش عيدنا واتفسحنا واتبسطنا.. كل حاجة هتوقف، هو كده لسه مفيش حاجة زادت في بطاقة التموين.. حالات كورونا بتزيد عن 100 ألف في أوربا و 200 ألف في أمريكا، لحد دلوقتي مفيش دولة عندها جرأة تغلق على نفسها".

واختتم حديثه قائلًا: "هيبقى في من 3 ل 4 أيام شغل من المنزل في العالم الخارجي.. طلبوا برا أن ميتعملش حفلات رأس سنة، لسه قدامك سكة طويلة في 2022 فمتندهش".

وسبق وأن قال الإعلامي عمرو أديب، إن ما يحدث الآن في صعيد مصر يقضي على الجملة التي كان يرددها على مدار 20 عامًا بأن الصعيد مظلوم ويعاني من الإهمال.

تابع موقع تحيا مصر علي