عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إخماد حريق نشب في شقة مسنة بمدينة بورفؤاد

تحيا مصر

تمكن رجال إدارة الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، اليوم الثلاثاء، من السيطرة علي حريق نشب في وحدة سكنية بمدينة بورفؤاد محافظة بورسعيد، وانقاذ سيدة مُسنه من الاختناق ،ويرصد تحيا مصر التفاصيل . 

 

اخماد الحريق

 وكان اللواء حسني عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، قد تلقى إشارة من إدارة الحماية المدنية تفيد بإندلاع النيران داخل وحدة سكنية بعقار سكني في نطاق مدينة بورفؤاد. 

 

اسعاف مسنة

 وعلي الفور أمر مدير أمن بورسعيد رجال الإطفاء، برئاسة المقدم هاني المهدي، رئيس قسم الإطفاء، بالوصول إلى مكان البلاغ، وبرفقته 3 سيارات إطفاء، وتمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماده قبل الوصول إلى باقي الوحدة السكنية بالعقار وإنقاذ سيدة مُسنه كانت تقطن داخل الوحدة.

 

 

 وتم الدفع بسيارة للاسعاف الي مكان الحادث وقام أجرى رجال الإسعاف، الذين وصلوا إلى المكان فور تلقى البلاغ، الاسعافات الأولية للسيدة المسنة التي أصيبت بإختناق خفيف. ويكثف رجال المباحث بمدينة بورفؤاد من جهودهم للوقوف على ملابسات الحادث والسبب وراء اندلاع الحريق .

ويعتبر هذا الحادث هو الثاني خلال ٢٤ ساعة الماضية بمحافظة بورسعيد حيث أشعل مواطن النيران بمسكنه الكائن بمنطقة عمر بن الخطاب في حي الزهور أمس الاثنين، وتلقى اللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد اخطارا بنسوب الحريق وامر بتحرك رجال إدارة  الحماية المدنيةو الاطفاء الذين تمكنوا من إخماد الحريق واطفاء النيران قبل امتداد ألسنة اللهب الي الشقق السكنية المجاورة.

ولم يسفر حادث امس عن وقوع أية اصابات او خسائر في الارواح بل كانت خسائر مادية وتلفيات، وتم إلقاء القبض علي صاحب الوحدة السكنية من قبل رجال مباحث قسم شرطة الزهور، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة. 

جدير بالذكر أن حي الزهور بمحافظة بورسعيد هو أكبر الأحياء بالمحافظة والأكثر في الكتلة السكانية وأكثرها شعبية، ويوجد به عدد كبير من المناطق السكنية والمدارس والخدمات المختلفة لخدمة سكان المنطقة. 

تابع موقع تحيا مصر علي