عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل قتل أيمن الشيوي لشقيقه في مسرحية هاملت بالمقلوب

تحيا مصر

يستعد مسرح السلام بمنطقة وسط البلد لاستقبال مسرحية هاملت بالمقلوب، الذي يشارك في بطولتها كل من أيمن الشيوي وخالد محمود، والذان يقومان بعمل بروفات في الفترة الحالية مع باقي فريق عمل المسرحية.

تحيا مصر ينقل تصريحات أيمن الشيوي عن مسرحية هاملت بالمقلوب

أيمن الشيوي عن مسرحية هاملت بالمقلوب

أعرب الفنان أيمن الشيوي عن فرحته بالعمل في مسرحية هاملت بالمقلوب، وقال عنها:"تحديث لفكر هاملت بمستوى راقي"، وقال أنه يصعب رفض هذا العمل؛ لأنه جامع بيد الفكر الجديد الواعد للمخرج الشاب مازن الغرباوي، وونص من كتابة وإعداد د. سامح مهران، هذا الرجل صاحب الفكر الراقي والثقافة الواسعة، ومأخوذ من رواية لكاتب عظيم مثل هاملت، فيتشرف أي فنان بالعمل في مثل هذا العمل المسرحي البديع.

أيمن الشيوي على مسرح السلام

أضاف أيمن الشيوي ليتحدث عن العمل على مسارح الدولة، والتي يعمل بها الفنانين بأجور زهيدة، أو بدون أجور نهائيًا لتوفير تذاكر مدعمة للجمهور بأسعار مناسبة لجميع طبقات المجتمع، وقال"مسرح الدولة هو بيتنا، والمشاركة فيه حتى لو بدون أجر واجب وطني؛ لأننا بنساعد في رفع الوعي والمستوى الثقافي للجمهور العام"، وأشار الشيوي أن فريق عمل المسرحية يقومون بعمل بروفات على مدار عام كامل دون تقاضي أي أجر مقابل مجهودهم ووقتهم.

فريق عمل هاملت بالمقلوب

مسرحية "هاملت بالمقلوب" من تأليف د. سامح مهران، وإخراج مازن الغرباوي، إنتاج وزارة الثقافة المصرية، قطاع الإنتاج الثقافي، البيت الفني للمسرح ، فرقة المسرح الحديث، والعمل من بطولة خالد الصاوي، أيمن الشيوي، عمرو القاضي، خالد محمود، وبمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم الشباب.

فرقة المسرح الحديث تواصل استعدادتها للخروج بشكل جيد، والتحضير لتقديم قيمة فنية محترمة، بأحدث التقنيات لأول مرة علي مسرح الدولة، و الفضل في ذلك يعود لفريق عمل المسرحية، و علي رأسهم المخرج مازن الغرباوي.

أقرأ أيضًا..

خالد الصاوي يعود للمسرح بـ «هاملت بالمقلوب»

أيمن الشيوي في مسلسل إلا أنا

شارك الفنان أيمن الشيوي في مسلسل إلا أنا، ضمن قصة تقلها دهب، تم عرضه على شبكة قنوات dmc، كانت تحكي عن البطلات المصريات اللواتي فازت ببطولة العالم في الأولبياد، في الكراتيه والمصراعة وغيرها من ألعاب القوى.

تابع موقع تحيا مصر علي