عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد مسلسل «Moon Knight».. قصته والأبطال

مخرج مسلسل Moon knight
مخرج مسلسل Moon knight _ أرشيفية

أصبح مسلسل «Moon knight» العالمي للمخرج محمد دياب، حديث الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته أمس الإثنين عبر Disney Plus. 

تحيا مصر يرصد مواعيد وأبطال مسلسل «Moon knight» 

أبطال مسلسل Moon knight 

مسلسل «Moon knight» هو مسلسل تلفزيوني أمريكي يستند إلى شخصية مارفل كوميكس التي تحمل الاسم نفسه، كتبه جيرمي سلاتر، وتم اختيار أوسكار إسحاق ليكون بطل المسلسل في ذلك الوقت، وبدأ التصوير في أواخر أبريل الماضي في بودابست، وانتهى في أوائل أكتوبر، قبل أن ينتقل إلى أتلانتا، جورجيا، وينتهي بعد ذلك بوقت قصير. 

وتدور أحداثه حول مكافحة الجريمة مع اضطراب الهوية الانفصامية، والتورط في خضم حرب الآلهة في كل من العصر الحديث ومصر القديمة.

قصة مسلسل Moon  knight 

 يجسد بطل العمل شخصية مارك سبيكتور، ويعاني بطل مسلسل Moon Knight من اضطراب الهوية، ويسمع أصواتًا في رأسه لا يميزها، ويعتقد أنه يجسد شخصية الإله المصري خونشو الذي ظهر تمثاله الذهبي في الفيديو أيضًا.

ولا يميز بطل Moon Knight بين الحقيقة والأحلام، ويتحدث بلهجة إنجليزية شمالية، ويعاني من عدم إدراك أفعاله التي يقوم بها حينما يقتل بوحشية ويتنقل عبر المباني في الظلام.

محمد دياب يعرب عن سعادته بخروج Moon knight للنور 

هذا وقد أعرب المخرج والسيناريست المصري محمد دياب عن سعادته بعد عرض أول إعلان تشويقي لمسلسله العالمي، والذي تجاوزت مشاهداته خلال يوم ونصف فقط ما يقرب من اثنين مليون و756 ألف مشاهد مؤخرًا. 

وأكد دياب قائلاً: "أنا مترقب لأن عالم مثل هذه النوعية من الأعمال لهم متابعون ومهتمون لا يتوقفون ولو للحظة عن مشاهدة العمل ومتابعته، فهم يتحولون لداعمين لو أحبوا الإعلان التشويقي وقد يصبحون أكبر ناقمين عليه لو لم يعجبهم الإعلان".

وتابع دياب عن Moon Knight: "أنا متشوق لمتابعة ردود الفعل وكيف يحاول البعض تفسير هذه الأربعين ثانية قبل مشاهدة العمل كله، وشخصية فارس القمر ينتظرها البعض منذ سنوات، ومشاركة العمل والإعلان مع الجمهور العربي والمصري يهمني، وأحلم وأتمنى نجاح العمل وأن يفتح الباب لكثيرين من العرب لدخول صناعة هوليوود وبالطبع لأنني أحب العمل والمشروع.. وقد يكون نافذة لنا جميعا كفنانين عرب للدخول بقوة في هوليوود".

اقرأ أيضًا.. تحيا مصر داخل تصوير مسلسل الاختيار 3 في وسط البلد.. ماذا يفعل أحمد السقا؟

تابع موقع تحيا مصر علي