عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: نريد قيمة صفقة مصطفى فتحي كاش من التعاون.. ومشكلتهم مع اللاعب وليس معنا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حول صفقة انتقال مصطفى فتحي لنادي التعاون السعودي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية: " الزمالك يريد الحصول على قيمة التعاقد مع مصطفى فتحي من التعاون نقداً وليس على أقساط".

وأكمل: " إذا كان لدى التعاون أي مشكلة فعليه حلها مع مصطفى فتحي بعيداً عن الزمالك، أما نحن نريد الحصول على قيمة الصفقة على مرة واحدة نقداً".

التعاون السعودي يهدد بإلغاء صفقة مصطفى فتحي بسبب مرتضى منصور

وزاد: " أي مشكلة بخصوص الصفقة فليحلها مسئولوا التعاون مع مصطفى فتحي، فهو رحل من الزمالك لنادي التعاون بناء على رغبته ورغبة الفريق السعودي، وليس رغبة مننا".

مرتضى منصور يعلن رحيل مصطفى فتحي عن الزمالك والانتقال للتعاون السعودي

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أن مصطفى فتحي لم يفتعل أي أزمات داخل النادي منذ التعاقد معه.

وأضاف عبر فيديو من خلال الصفحة الرسمية على "يوتيوب" "رئيس نادي التعاون السعودي تحدث معي من أجل الحصول على خدمات مصطفى فتحي، وكان العرض 250 ألف دولار ولكنني رفض هذا الأمر".

وواصل "طلبت من رئيس نادي التعاون زيادة العقد المالي مع الرجوع للاعب من أجل معرفة الرأي الأخير له وأنه يعرف أن اللاعب يريد الرحيل لخضو تجربة الإحتراف الخارجي في الدوري السعودي".

مصطفى فتحي

وتابع "طلبت من مصطفى فتحي الصبر والتواجد داخل نادي الزمالك مع الوعد بزيادة المقابل المادي الذي يحصل عليه ولكن اللاعب لديه إصرار على خوض التجربة ولن نقف في طريق اللاعب نهائيا ونحترم الجميع".

واختتم "محمد صبري نجم الزمالك السابق هو من قام بترشيح اللاعب لنادي الزمالك للتعاقد معه وأنه موافق على رحيل اللاعب للعب في الدوري السعودي".

مرتضى منصور يعلن صرف مستحقات لاعبي الزمالك المتأخرة في جميع الألعاب

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أن جميع لاعبي كرة السلة والطائرة بالنادي قم تم صرف مستحقاتهم.

وجاء قرار مرتضى منصور بصرف رواتب لاعبي الفريق الأول لكرة السلة والطائرة بجانب المدربين والإداريين بعد تأخر الحصول على الرواتب لمدة 6 أشهر كاملة.

وأصدر مرتضى منصور للإدارة المالية بصرف مستحقات لاعبي فريقي اليد وتنس الطالولة غداً مع باقي الألعاب الرياضية والتي تم تأخير مستحقاتها لمدة 8 أشهر كاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي