عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقوط سيدة من الطابق الثالث ببورسعيد

تحيا مصر

أصيبت سيدة في العقد السادس من عمرها بكسر في الظهر، مساء اليوم الأربعاء، نتيجة لسقوطها من الطابق الثالث بمنزلها في نطاق حي الضواحي بمحافظة بورسعيد،ويرصد تحيا مصر التفاصيل .

 

تلقي الدكتور مصطفى شعبان، مدير فرع بورسعيد بالهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد إخطارا من مستشفى السلام الدولي "الاميري سابقا" ، يفيد بوصول "هالة. م. ال" - 52 سنه، وتعمل ربة منزل، مصابة بإصابات بالغة الخطورة.

الاسعافات الأولية والاصابة

وعلي الفور امر الدكتور مصطفى شعبان مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد بسرعة إجراء الاسعافات الأولية لها وتوقيع الكشف الكبي عليها، والذي تبين بعده انها مصابة بكسر في الظهر وكدمات متفرقة بالجسم جراء سقوطها من الطابق الثالث، وجاري عمل الأشعة اللازمة لها.

تحرير محضر بالواقعة

ومن جانبه أمر اللواء حسني عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد بتحرير المحضر اللازم بالواقعة، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق حول أسباب السقوط، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والوقوف على ملابسات الحادث، وتقديم الرعاية الطبية.   

 

ازالة التعديات علي اراضي الدولة

وفي سياق اخر قاد اللواء أيمن سعودى رئيس حى الضواحى ببورسعيد يقود حملة مكبره لاستكمال ازالة 65 مخزن تعدى على أملاك الدولة بالمنطقة المحصورة بين الوحده البيطريه والسلخانة القديمة بالضواحى ازالة مخزن كبير بمساحة إجمالية 40 م2 وواصلت الأجهزة التنفيذية بحى الضواحى بقيادة اللواء أيمن محمود سعودى رئيس حى الضواحى حملاتها المكثفة لازاله التعديات على أملاك الدولة وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتعليمات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة واسترداد الأراضي التابعة لها وفى هذا الاطار.

حملات مكبرة علي التعديات

و قام اللواء أيمن سعودى رئيس حى الضواحى بقيادة حملة مكبرة لاستكمال ازالة 65 مخزن تعدى على أملاك الدولة بالمنطقة المحصورة بين الوحده البيطريه والسلخانه القديمه بالضواحى.

وقد أكد رئيس الحى أن الحملة تستهدف ازاله كافه هذه المخازن والتى تمثل تعدى على أملاك الدولة.

واضاف بأنه تم اليوم مواصله ازالة مخزن كبير على قطعه الأرض رقم 32 بمساحة 40 م 2 إلى جانب ازاله غرفة مبانى من الطوب كانت تستخدم كدوره مياه.

وأشار رئيس الحى أنه تم حتى الآن ازاله عدد من المخازن منذ بدء الحملة وجارى العمل في ازاله المتبقى خلال الفترة القادمة قبل انتهاء المهلة المحددة لازاله كافه هذه التعديات واسترداد كافه الأراضي المملوكة للدولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي