عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة سوداء.. إليسا تتألق بحفلها في موسم الرياض

إليسا _ أرشيفية
إليسا _ أرشيفية

شاركت النجمة إليسا بالأمس 21 يناير، في حفل ضمن فعاليات موسم الرياض للمرة الثالة، وضم الحفل أيضًا المطرب السوري نصيف زيتون، في وسط تفاعل شديد من الجمهور.

موقع تحيا مصر يرصد لكم ردود الأفعال عن حفل إليسا الثالث ضمن موسم الرياض 2022

إليسا في موسم الرياض

قدمت ملكة الإحساس إليسا، مجموعة من أجمل أغانيها بالأمس، على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، في حفل جمع بين إليسا والمطرب السوري نصيف زيتون ، ضمن فعاليات موسم الرياض السنوي، حيث قدم المطرب نصيف زيتون عدد من أغانيه أولًا، وتبعته إليسا، وصعدت على المسرح وهي ترتدي فستانًا أبيض مرصع، وفوقه معطفًا أسود طويل، مزين بإضافات بسيطة من الفرو.

ما قدمته إليسا في موسم الرياض

بدأت المطربة إليسا فقرتها الغنائية، بأغنيتها "إلى كل اللي بيحبوني"، وبدأت هتافات الجمهور الترحيبة لها، وأندماجهم الشديد معها، وقدمت بعدها مجموعة من أغانيها المحببة للجمهور، مثل: يا مرايتي، كرمالك، لو تعرفوه، نفسي أقوله، أواخر الشتا، عيشالك، سهرنا يا ليل، هنغني كمان أسعد وحده، وكمان، حالة حب.

أعربت ملكة الإحساس عن فرحتها العارمة بتفاعل الجمهور معها رغم الطقس البارد الذي يسود العاصمة السعودية الرياض، وظل الحفل مُشتعلًا حتى آخره، رغم أنه الحفل الثالث الذي تقدمه إليسا، ضمن موسم الرياض لهذه السنة.

جمهور إليسا على تويتر

شارك جمهور المطربة إليسا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مدى حبهم لها وأعربوا عن فرحتهم بها وبما تقدمه من أغاني بإساسها العالي وخفة ظلها.

بعض التعليقات التي كتبها الجمهور على الفيديوهات الي تداولها من حفل الأمس، منها:"ربي يسعد" و"أجمل من أرتدت الفرو".

 

 ومنهم من أستخدم جملًا من أغاني إليسا لتكن تعليقه على الفيديو الذي شاركه.

 

وأنتشر هاشتاج "إليسا في موسم الرياض" من خلال أستخدام رواد موقع تويتر له في كل تعليقاتهم على الحفل، وعلى كل الفيديوهات الذين قاموا بنشرهم على حساباتهم الرسمية على تويتر.

 
 

أقرأ أيضًا..

"ماليش اعداء" نوال الزغبى ترد على شائعة تسممها فى سوريا

شكر إليسا لتركي آل شيخ

قدمت إليسا الشكر لتركي آل شيخ، ريئس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ولشركة بنش مارك المنظمة للحفل، على التنظيم الجيد في أول تعاون بينها وبين هذه الشركة.

تابع موقع تحيا مصر علي