عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: «بعض لاعبي الزمالك لا يشعرون بنعمة ارتداء القميص الأبيض»

ميدو
ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق، حول مباراة الزمالك أمام غزل المحلة، ضمن لقائات الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة المصرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية على قناة المحور ببرنامج "الريمونتادا" : "كل التحية لغزل المحلة ومدربه عبد الحميد بسيوني بعد ثلاثية الزمالك، فهو مدرب كبير وأدار اللقاء بذكاء شديد، وتفوق على الزمالك أداء ونتيجة".

وأضاف: "تصريحات كارتيرون مخاطرة كبيرة لأنه سيخسر لاعبي الفريق، لا يصح أن يخرج بمثل هذه التصريحات لأن بعض اللاعبين سيقعوا نفسياً".

هجوم ميدو على بعض لاعبي الزمالك

وزاد: "من الواضح أن بعض لاعبي الزمالك لا يشعرون بنعمة ارتداء القميص الأبيض، فيوجد أكثر من لاعب يلعب بدون روح ولا غيره على قميص نادي الزمالك".

وأردف: " في 60 مليون زملكاوي مكنوش يستاهلوا الأداء ده، لابد من تعيين مدير كرة قوي الشخصية مع كارتيرون".

وحقق غزل المحلة الفوز على نظيره الزمالك بنتيجة 3/0 على ستاد "القاهرة"، ضمن مبارات الجولة الثالثة من كأس الرابطة المصرية.

هجوم فاروق جعفر على كارتيرون

تحدث فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، حول خسارة  القلعة البيضاء أمام غزل المحلة بنتيجة 3/0، ضمن الجولة الثالثة من كأس الرابطة المصرية.

وقال فاروق جعفر في تصريحات تليفزيونية على قناة “أون تايم سبورتس”: " كارتيرون عمل ماتشات لا تليق بالزمالك، هو مش عارف عايز ايه من البطولة ولا بيلعب بالناشئين يستفاد منهم ولا بيلعب على البطولة"

وأضاف: "لا يليق لنادي الزمالك أن يخسر من غزل المحلة بمثل تلك النتيجة الكارثية، وكارتيرون بيلاعب الناشئين في ظروف صعبة في اللقاء".

تحكيم مصري يدير مباراة غينيا وجامبيا في كأس أمم أفريقيا

وزاد: " مستوى الزمالك بينزل مع كارتيرون مش بيطلع، الفريق فائز بالدوري الموسم الماضي ومستواه كان مرتفع، حالياً المستوى في النازل من مباراة لأخرى".

وأختتم قائلاً: " يجب على مجلس إدارة الزمالك عقد جلسة هامة مع كارتيرون لمناقشته حول الأداء والفكر الذي يطبقه كارتيرون في بطولة كأس الرابطة".

وحقق غزل المحلة الفوز على نظيره الزمالك بنتيجة 3/0 على ستاد "القاهرة"، ضمن مبارات الجولة الثالثة من كأس الرابطة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي