عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يرد على هجوم التاجي: «ليك تاريخ قيم.. بس انا هعمله بفلوسي»

محمد رمضان
محمد رمضان

هاجم الفنان ومؤدي المهرجانات محمد رمضان، الفنان القدير محمد التاجي، وذلك بعد تصريحات الاخير في إحدى البرامج حول إلقاء رمضان الدولارات في حمام السباحة، قائلا: «إحنا الاتنين مواليد 23 مايو بس الفرق بينا الحساب في البنك».

تحيا مصريرصد هجوم محمد رمضان على التاجي 

فرد محمد رمضان على تلك التصريحات، بنشر مقطع فيديو للتاجي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه قاىلا: «الفنان القدير محمد التاجي، حضرتك تملك تاريخ لا يقدر بثمن.. الفلوس مهمة بس التاريخ أهم.. ربنا يباركلك في صحتك وعمرك، ولو خيروني ما بين التاريخ والفلوس هختار الفلوس بصراحة، وأبقى آخد دروس تاريخ على حسابي».

ولكن بعدها بدقائق قليلة قام رمضان بحذف المنشور، دون توضيح السبب.

هجوم التاجي على محمد رمضان بعد القائه الدولارات في حمام السباحة 

وكانت قد علق التاجي في وقت سابق على فيديو إلقاء رمضان الدولارات في حمام السباحة والذي أحدث ضجة في ذلك الوقت، فقال: «الموقف ما استفزنيش ده استفز ناس كتير، وده هيوقعه لأن عيون الناس هتحسده، طب داري على شمعتك تقيد، وده هيضره مش هيفيده، لأنه بيوقعه ويكعبله في حياته كتير وده حصل بالفعل، أنا ورمضان مواليد يوم 23 مايو بس الفرق بينا في الحساب في البنك».

محمد رمضان يسخر من الجمهور بعد ظهوره بالشيشة

وكان قد سخر، رمضان مؤخرا من هجوم الجمهور عليه بعد ظهوره بالشيشة في إحدى لقائته التليفزيونية خارج مصر، وذلك من خلال إعادة نشر الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وكتبت محمد رمضان عبر انستجرام: “كنت فاكر الشيشة في اللقاء التلفزيوني هتخليني أعرف أرص الكلام.. لا للتدخين”.

محمد رمضان يثير الجدل بصور مع 3 طيارين جُدد

الجدير بالذكر، أنه لازال الفنان محمد رمضان يذكر جمهوره بحادثه المؤسف مع الطيار أشرف أبو اليسر، وذلك من خلال إعادة نفس الموقف كل فترة مع أشخاص أخرين، فتارة مع مضيفات الطيران، وأخرى مع طاقم طائرة بالكامل.

وظهر محمد رمضان خلال الصور، التي نشرها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، “إنستجرام”، مع 3 طيارين رافعين علامة نمبر وان الذي اشتهر بها رمضان منذ أن ذاع صيته في الوسط الفني.

وبرغم مرور دقائق قليلة على نشر الصورة، بدأت تعليقات الجمهور المهاجمة لمحمد رمضان، اذ جاءت على النحو الأتي: “دير بالك لا يشتكون بعد”، “تاني”، “طيار جديد عايز تطيره”، “ايه هتفنش دول كمان”، وغيرها من التعليقات المشابهة.

تابع موقع تحيا مصر علي