عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سفير مصر بالكاميرون: أتمنى أن يتدرب منتخب مصر على ملعب جابوما لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص قبل مباراة كوت ديفوار

تحيا مصر

أكد مدحت المليجي، سفير مصر في المغرب، أن كوت ديفوار تعرف جيداً ملعب جابوما عكس منتخب مصر الذي لعب في أكثر من ملعب في الفترة الأخيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أوضة اللبس" "لابد أن يوكون هناك تواجد لمنتخب مصر على ملعب جابوما للتدريب عليه من أجل مبدأ تكافؤ الفرص لأن الجميع يعلم جيداً أن كوت ديفوار تعلم كل كبيرة وصغيرة عن الملعب عكس منتخب مصر".

وواصل "هناك محاولات للحصول على تذاكر خاصة بالمباراة وأيضا جزء بدون أموال والاتحاد الأفريقي يريد بيع أكبر عدد من التذاكر، والاتحاد الكاميروني لا يحصل على أي أموال نظير تذاكر المباريات".

وزاد "سيكون هناك 300 مشجع من مصر قادمين يوم المباراة هذا بالإضافة للجالية المصري في الكاميرون، سيكون لها تواجد بشكل كبير، ونبحث عن تذاكر الدرجة الأولى لإراحة الجماهير".

وتابع "لا أحب الحديث عن الأجواء في الكاميرون حاليا وأرى أن اللاعبين سوف يكون هناك تواجد جيد منهم خلال المباراة القادمة، ولديهم القدرة والرغبة في عبور هذه المرحلة الهامة للغاية".

سفير مصر بالكاميرون: التاريخ يساند مصر قبل مواجهة كوت ديفوار.. وملعب جابوما تم تجهيزة بشكل جيد

أكد مدحت المليجي سفير مصر بالكاميرون أن الجميع ينتظر مواجهة الفراعنة أمام كوت ديفوار في كأس أمم أفريقيا 2021.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أوضة اللبس" "المواجهات التاريخية بين مصر وكوت ديفوار تصب في مصلحة الفراعنة والجميع ينتظر هنا هذه المباراة ولدي ثقة بأن يكون الفوز في صالح منتخب مصر والأهم الثقة في لاعبي المنتخب خلال الفترة المقبلة والتركيز الشديد".

مصر وكوت ديفوار

وتابع "هناك تركيز عالي من لاعبي منتخب مصر، وأتواجد مع الفريق بشكل كبير، وسأكون متواجد مع البعثة غداً ولكن هناك أمور خاصة بالتأشيرات والأتوبيسات الخاصة بانتقال الجماهير لملعب المباراة، وهناك تنسيق كامل مع الحكومة الكاميرونية في الفترة الحالية".

وزاد "هناك شكوى من ستاد جابوما لأنه من أقل الملاعب، وكانت تقام عليه مباريات مجموعة منتخب الجزائر الشقيق، والجميع اشتكى من سوء أرضية الملعب".

وواصل "مسئولي الاتحاد الأفريقي أكدوا أن الاصلاحات في الاستاد تم تجهيزها بشكل جيد وسيكون الملعب على أكمل وجه في مباراة الأربعاء المقبل".

تابع موقع تحيا مصر علي