عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري يقترب من تدريب منتخب غانا.. تفاصيل

تحيا مصر

في مفاجأة كبرى يبحث منتخب غانا في التعاقد مع حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر والنادي الأهلي، تولي القيادة الفنية خلال الفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر موقع غانا ويب أن هناك أخبار تفيد بتدريب حسام البدري للمنتخب الغاني خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد خروجهم من كأس أمم أفريقيا من الدور الأول للبطولة.

وكانت آخر محطات حسام البدري التدريبية تولي قيادة منتخب مصر ورحل بسبب سوء طريقة اللعب وهجوم الجماهير الشديد على إدرة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتلعب غانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة أمام نيجيريا وسوف تقام المباراة في شهر مارس المقبل.

علي محمد علي: منتخب تونس قدم مباراة كبيرة أمام نيجيريا رغم الصعوبات.. ومصر الأقرب للفوز على كوت ديفوار

أكد المعلق، علي محمد علي، أنه يتمنى فوز منتخب مصر على كوت ديفوار خلال المواجهة المرتقبة المقبلة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أوضة اللبس" في البداية أقدم التهنئة لمنتخب تونس بالصعود لدور الثمانية بالرغم من حالات كورونا داخل الفريق في الفترة الأخيرة، وهذا لاأمر دافع كبير للجميع في الفترة القادمة".

حقيقة تدريب حسام البدري لمنتخب غانا

وزاد "منتخب كوت ديفوار لم يبدأ كأس أمم أفريقيا بشكل جيد للغاية ولكن مع مرور الوقت قدموا النجاح أمام الجزائر، واللعب أمام كوت ديفوار يصب في صالح منتخب مصر على مدار التاريخ".

وواصل "منتخب مصر كبير، والضعيف هو من لا يستغل أدق التفاصيل من أجل تحقيق الفوز، ويمتاز كوت ديفوار بالسرعة والقوة، ولديهم ثلاثي هجومي على أعلى مستوى".

وتابع "ماكس جراديل، وبيبي، وهالير يقدموا مستويات جيدة وأيضا وسط الملعب لديهم قوي للغاية ومتمثل في سنجاري وكيسيه، وخط الدفاع لديهم لديه أخطاء كثيرة للغاية، ويجب إستغلال هذه الهفوات".

عصام الشوالي: «القاضية ممكن كانت وليدة اللحظة»

تحدث المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، حول تعليقه على مباراة الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم قبل الماضي.

وقال الشوالي في تصريحات تليفزيونية على قناة النهار ببرنامج "أوضة اللبس": " الكرة المصرية لها تاريخ كبير ومشرف، وأتشرف أني أعلق على مباريات تاريخية مثل لقاء مصر والبرازيل".

منتخب غانا

وأكمل: "شعور الحب مع الشعب المصري متبادل، واعطيت الكرة المصرية حقها في التعليق لأنها تستحق ذلك، وأستمتع دائماً بالتعليق على المباؤريات المصرية".

تابع موقع تحيا مصر علي