عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الزعيم خارج الموسم".. آخر مستجدات تصوير مسلسلات رمضان 2022

عادل امام
عادل امام

آخر مستجدات تصوير مسلسلات رمضان 2022 يسعى موقع تحيا مصر على نشرها خاصة و أن شهر رمضان اقترب وبدأ الجمهور يتساءل حول آخر مستجدات تصوير مسلسلات رمضان 2022 وما هي الاعمال التي يتم تصويرها حاليًا لذا ننشر في السطور التالية كل ما يخص هذا الأمر من أبطال ونجوم الوسط الفني في مصر والأعمال الوطنية التي تشارك في آخر مستجدات تصوير مسلسلات رمضان 2022.

تحيا مصر ينشر آخر مستجدات تصوير مسلسلات رمضان 2022

 تصوير مسلسلات رمضان 2022

يكاد مسلسل العائدون من داعش و هو الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة أن يتعرض لأزمة كبيرة بعد إصابة المخرج أحمد نادر جلال بفيروس كورونا ما هدد العمل الذي يجسد بطولته أمير كرارة ومممد فراج في التصوير .

وكنا علمنا أن محمد فراج يجسد دور إرهابي وأمير كرارة ضابط وذلك ضمن آخر مستجدات تصوير مسلسلات رمضان 2022 وتحدث مطاردات كثيرة بينهما في منطقة القلعة.

 

مسلسل الكبير اوي رمضان 2022

كما أن هناك أزمة في آخر مستجدات تصوير مسلسلات رمضان 2022 تخص مسلسل الخميس اوي الجزء السادس وذلك عقب اصابة النجم أحمد مكي بفيروس كورونا وهذا جعل العمل يتوقف تصويره إلى أن يتم شفاءه فهذه المرة الثانية الذي يُصاب بها مكي بكورونا.

اقرأ أيضًا..

مصدر لـ تحيا مصر: كورونا يضرب مسلسل العائدون من داعش لـ أمير كرارة

محمد رمضان في مسلسلات رمضان 2022

ويعود مسلسل محمد رمضان هذا العام بفكرة أنه يجسد دور سائق ويحب دينا الشربيني ثم يكتشفه أحد ويصبح مغنيا كبيرا وذلك في أحداث آخر مستجدات تصوير مسلسلات رمضان 2022.

مسلسلات رمضان 2022

وفي آخر مستجدات تصوير مسلسلات رمضان 2022 يوجد عدد من النجوم الذين خرجوا من موسم رمضان 2022 وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام وكذلك الفنانة منى زكي والفنانة روبي ويوسف الشريف، والفنان محمد ممدوح الذي فضل أن يقضي شهر رمضان برفقة أسرته هذا العام، ومن آخر مستجدات تصوير مسلسلات رمضان 2022 أيضًا أن علي ربيع لن يشارك في هذا الموسم مثل كل عام، فيما تشارك غادة عبد الرازق ونيللي كريم ونجوم اخرين من الوسط الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي