عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوسي شلبي تهنئ أبطال فيلم «تماسيح النيل» بعد عرضه

فيلم تماسيح النيل
فيلم تماسيح النيل

استضافت سنيما جلاكسي في مول العرب بالأمس العرض الأول لفيلم تماسيح النيل، بحضور صناعه وبعض زملائهم اللذي حضر لتهنئتهم بنجاح الفيلم، ونشرت الإعلامية بوسي شلبي مجموعة من الصور لها مع الأبطال وضيفهم، في لقاءات أجرتها معهم بمناسبة عرض فيلم تماسيح النيل.

تحيا مصر

بوسي شلبي من العرض الخاص لفيلم تماسيح النيل

نشرت المذيعة بوسي شلبي، على حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل العرض الخاص لفيلم "تماسيح النيل"، وظهرت فيها مع أبطال الفيلم، وهي تهنئهم بنجاح الفيلم وتجري معهم عدد من اللقاءات هم وضيفهم من النجوم الآخررين، وعلقت على واحدة منهم جمعتها ببطل الفيلم مصطفى خاطر وعبد الرحمن توتا، وكتبت:"مبروك مصطفي خاطر ومنور يا توتا".

وعرضت مجموعة من الصور لأبطال الفيلم وفيديو عن الجماهير التي تملأ ساحة الإنتظار أمام السنيما قبل عرض الفيلم، وعلقت:"تماسيح النيل".

وشاركت بوسي شلبي متابعيها على إنستجرام، صورًا أخرى من خلال خاصية القصص المصورة، من العرض الأول لفيلم "تماسيح النيل، ولم تعلق بشيء، بل أكتفت بعض صور مختلفة لأبطال الفيلم والجمهور الذي تشوق لعرض العمل.

قصة فيلم تماسيح النيل

أحداث فيلم تماسيح النيل مبنية على شابين يقومان بالنصب على أحد رجال الأعمال الأثرياء، أثناء تواجده على مركب في نزهة، حيث تم تصوير معظم مشاهد الفيلم على مركب بين لقصر وأسوان.

أبطال فيلم تماسيح النيل

فيلم "تماسيح النيل" من بطولة خالد الصاوي، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، هنادى مهنا، كريم عفيفي، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين، ولمى كتكت. ومن تأليف لؤي السيد، إنتاج دانا للإنتاج والتوزيع السينمائي، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

هنادي مهنى تغني في فيلم تماسيح النيل

فجأت هنادي مهنا الجمهور بدخلوها بالفعل مجال الغناء والعزف، من خلال فيلم "تماسيح النيل"، والتي أعربت عن سعادتها لتقديمها دور غنائي استعراضي خلال الفيلم، مشيرة إلى أنها منذ طفولتها كان حلمها الغناء ويتحقق هذا الحلم.

وكشفت هنادي مهنا أنها ستغني خلال الفيلم بأكثر من لغة منها الإسبانية والإنجليزية والفرنسية والعربية، وحتى العربية ستغني بأكثر من شكل مختلف الصعيدي، والنوبي، وكلها من ألحان عادل حقي.

تابع موقع تحيا مصر علي