عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السبت القادم.. تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية

تامر حسني _ أرشيفية
تامر حسني _ أرشيفية

يستعد نجم الجيل الفنان تامر حسني، لإحياء حفلته الغنائية بالسعودية، يوم 29 يناير القادم، منطقة  الدرعية، تزامنًا مع افتتاح جائزة سباق “فورمولا اى” بالمملكة السعودية، ويشاركه الحفل فرقة دور سينما كلوب، والفرقة الموسيقية الأيرلندية ذا سكريبت.

حفل تامر حسني بدبي

وفى سياق آخر، أشعل الفنان المصري تامر حسني أجواء حفله الاستثنائي في إكسبو 2020 دبي، في مسرح اليوبيل، تنقل معهم وبصحبة أصواتهم وغنائهم معه بين مجموعة من أجمل أغنياته الناجحة والمنتشرة بين الجمهور، مستعرضاً برفقة فريقه الاستعراضي مجموعة من الأغنيات السريعة الراقصة، تاركاً ليلة وسهرة غنائية حملت الكثير من الحب والذكرى الجميلة لكل من حضر وشاهد الحفل بشكل مباشر.

استقبل تامر حسني فور وصوله إلى دبي، المنتج والمخرج صلاح الياسري، الذي فجر وعدًا بمفاجات عديدة سيشهدها الحفل المقرر إحياءه غدًا، وأكد تامر حسني على حماسه الكبير لحفل إكسبو 2020 الذي سيقف به أمام جمهور من جميع أنحاء العالم حاملاً رسالة حب وتقدير للجميع.

تامر حسني يدعم المواهب الشابة 

ثم بدأ في استعراض بعض المواهب الشابة للغناء معه على المسرح، ودعمها للخروج للنور، منها فتاة شابة تدعى مريم أبو الحجر، والتي غنى معها أغنيته الشهيرة "اطمن" التي قدمها من قبل مع عاليا.، ثم قدم أغنية "come back to me" مع الموهبة الشابة دانيا الحريري، التي تفاعلت مع الجمهور بقوة.

مواقف طريقة لتامر حسني بحفله في المنارة

كما شهد الحفل العديد من المواقف الطريفة والمثيرة منها قيام تامر حسني بتلقي هاتف أحد المعجبين وسط الجمهور كي يلتقط معه صورة "سيلفي" وعندما استعد تامر لالتقاط الصورة رن الهاتف مما اضطره بالرد علي صديق المعجب كي يتمكن من التصوير قائلا : " معاك تامر حسني يا سيف" وهو ما فجر الضحكات وسط الجمهور ممن رددوا " تامر حسني رد عليك يا ابن المحظوظة" .

تامر حسني يوفي بوعده لعروس ويفاجئها بحضور زفافها

على نفس السياق، فاجأ الفنان تامر حسني، المعروف بـ“نجم الإنسانية”، البلوجر الشهيرة آية مكرم، بدخوله حفل زفافها متخفيا، بعد أنا وعدها في وقت سابق بإحيائه حفل زفافها، ليستغل مساء أمس ويوفي بوعده.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هذا الفيديو، مشيدين بموقع الفنان تامر حسني.

كما نشره حسني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليه: فاجئت آيه وهيمن حبايب قلبي اجمل عروسين و عملت نفسي مصور صحفي و داريت وشي ورا الكاميرا و لبست عدة الشغل ماسك ونظارة نظر عشان اوصل من الزحمه من غير ما حد يحس بيا،مليون مبروك، فرحتك  بالدنيا يا آيه ربنا يخليلك اجمل هيمن في الدنيا و عقبال الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي