عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يحقق الفوز على المقاصة بثنائية نظيفة بكأس الرابطة

بيراميدز
بيراميدز

انتهت أحداث مباراة بيراميدز ومصر المقاصة بنتيجة هدفين دون رد، لصالصح الفريق السماوي، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

افتتح محمد الجباس سجل التهديف في المباراة في الدقيقة الـ 47 من عمر اللقاء، وسجل عماد ميهوب الهدف الثاني في الدقيقة 89 وينتهي اللقاء بثنائية نظيفة.

بهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز الرابع في المجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط، فيما يحتل مصر المقاصة المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

فشل فريق بيراميدز التأهل للدور المتقدم من دور المجموعات من بطولة كأس الرابطة المصرية، بعد فشل صدارة المجموعة الأولى.

تشكيل بيراميدز أمام مصر المقاصة

في حراسة المرمي: أحمد دعدور

في خط الدفاع: عمر جبار –أسامة جلال – عبد الرحمان صميده –عماد ميهوب

في خط الوسط: سيف عزت- أحمد حامد- محمود صابر –أحمد فوزي .

خط الهجوم: أحمد عاطف –دودو الجباس.

طه إسماعيل يهاجم موسيماني: مدرب ساذج وبيستخف بعقول الناس.. وهنطلع بفضيحة في كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة بيراميدز وايسترن كومباني 

حسم التعادل الإيجابي نتيجة أحداث مباراة بيراميدز وايسترن كومباني، بهدف مقابل هدف، في لقاء يجمع بين الفريقين في رابع جولات بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة.

سجل أحمد أيمن منصور أول أهداف اللقاء في المباراة في الدقيقة الثانية والعشرون من عمر المباراة، من خلال تسديدة من محمود صابر من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح بيراميدز لكن ارتطمت بحائط الصد لترتد إلى أحمد أيمن منصور الذي سدد صاروخية بعيدة مدى من خارج منطقة الجزاء اخترقت شباك حارس مرمى إيسترن كومباني.

قائمة بيراميدز في المباراة 

حراسة المرمى: أحمد دعدور - يوسف نادر خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد فتحي - عبد الرحمن صميدة خط الوسط: إسلام عيسى - أحمد توفيق - هشام محمد - عبد الله مجدي - إبراهيم عادل - عماد ميهوب - محمود صابر - أحمد فوزي - أحمد عاطف "قطة" - إبراهيم شتا - سيف عزت - أحمد حامد خط الهجوم: دودو الجباس

تابع موقع تحيا مصر علي