عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حارس مرمي منتخب مصر «يصفع» رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم.. تفاصيل

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الإثنين، حدوث مشاجرة بين حارس مرمي منتخب الفراعنة و رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، وذلك عقب انتهاء اللقاء أمس، حيث حدثت مشادة كبيرة بين لاعبي منتخب مصر والمغرب، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، بدور الثمانية في كأس امم أفريقيا، أمس الأحد والتي انتهت بنتيجة هدقين مقابل هدف لصالح الفراعنة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأشارت التقارير، أن حارس مرمي منتخب مصر محمود جاد الرابع "صفع" رئيس اتحاد الكرة المغربي فوزي لقجع أثناء المشاجرة التي حدثت أمس عقب انتهاء اللقاء.

أحداث مباراة مصر والمغرب امس

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره المغرب بنتيجة 2/1، على ملعب "أحمدو أهيدجو"، ضمن مباريات دور الثمانية من كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

بدأ المنتخب المغربي بضغط على مصر في بداية المباراة، وحصل على ركلة جزاء في أول الدقائق بعد تدخل من أيمن أشرف على قدم أشرف حكيمي، وأحتسبها احكم المباراة بعد اللجوء لتقنية الفيديو ليفتتح سفيان بوفال الأهداف في الدقيقة 7.

ثم بعدها بدأ منتخب مصر في الدخول للمباراة وتهديد مرمى المغرب من تصويبتين خلال 3 دقائق عن طريق أيمن أشرف ومصطفى محمد، ولكن تعامل ياسين بونو حارس المغرب مع الأولى ببراعة وتصدى لها.

أرقام وإحصائيات من فوز مصر على المغرب

وفي الدقيقة 24 سدد أحمد فتوح كرة صاروخية في أخطر هجمات الفراعنة، ولكن واصل بونو تألقه وتصدى لها، وحاول لاعبوا منتخب مصر عدة محاولات بعد الأستحواذ على مجريات اللقاء عقب أول 10 دقائق.

وأصيب أحمد حجازي بشد في العضلة الضمة في الدقيقة 45، وخرج على أثرها من المباراة، ولكنه تحامل على نفسه وأستكمل أخر دقيقة.

وفي شوط المباراة الثاني  دخل تريزيجية بدلاً من أحمد حجازي المصاب، وواصل منتخب مصر الضغط الكبير على المغرب وهدد تريزيجيه مرمى ياسين بونو بعد دخوله من خلال تسديدة مرت بجوار القائم.

وسجل محمد صلاح هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 53 بعد رأسية قوية من محمد عبد المنعم يتصدى لها الحارس، لترد لمحمد صلاح الخالي من الرقابة ويضعها في الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي