عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم فرق خبرة يحتل المركز السادس على Shahid Vip

بوستر فيلم فرق خبرة
بوستر فيلم فرق خبرة

تمكن فيلم فرق خبرة من التواجد ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة، وذلك عبر منصة شاهد VIP، بعد طرحه بعدة أيام على المنصة. 

ويرصد لكم موقع تحيا مصر تمكن فيلم فرق خبرة من التواجد ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة وذلك خلال السطور القادمة.

فيلم فرق خبرة المركز السادس

 احتل فيلم فرق خبرة المركز السادس من أصل 10 مراكز تضمها القائمة فيما تفوق عليه عدد من العمال أبرزها:”عروس بيروت، أيام ، الفرح فرحنا اللعبة”.

تكريم دلال عبد العزيز في العرض الخاص لفرق خبرة

وكان قدم صناع فيلم «فرق خبرة» لفتة إنسانية في بداية عرضه الفيلم بإهدائه إلى روح الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز التي تشارك في الفيلم، كما حرص أبطال الفيلم محمد الشرنوبي وهدى المفتي وطه دسوقي،  على تكريم روح الفنانة دلال عبد العزيز بأن يتم التقاط صورهم برفقة بوستر الفيلم الخاص بها من قبل جميع المراسلين الحاضرين.

قصة وأبطال فيلم فرق خبرة

الجدير بالذكر، أنه يشارك في بطولت “فرق خبرة” النجوم محمد الشرنوبي وهدى المفتي والراحلة دلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وطه الدسوقي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب.

وتدور أحداث الفيلم عن ناجي، الشاب الحالم الذي يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية.

وفاة دلال عبد العزيز 

يذكر أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، رحلت عن عالمنا،  بعد رحلة طويلة مع المرض عقب إصابتها بفيروس كورونا في شهر رمضان الماضي.

ورافق الجثمان لحظة خروجه من المستشفى الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم ابنتا الراحلة، واللتان حرصتا على إلقاء نظرة الوداع الأخيرة في سيارة الموتى مع والدتهما وتقبيلها.

وكان عدد من الفنانات المقربات من «دلال» حرصن على حضور غسلها وتكفينها، منهن شمس البارودي، وسهير البابلي، وميرفت أمين، والتي انهارت ودخلت في نوبة بكاء مريرة لعلاقتها الوثيقة بالفنانة الراحلة.

كما توافد عدد من الفنانين والعاملين في الوسط الفني لأداء صلاة الجنازة على الراحلة، منهم الفنانات إلهام شاهين، ونبيلة عبيد، وهنادي مهنا، بجانب الإعلامية هالة سرحان، والمنتج أحمد السبكي، والفنان أشرف عبدالباقي، والمغني الشعبي محمود الليثي.

تابع موقع تحيا مصر علي