عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عرض بوستراته الرسيمة.. تفاصيل عرض مسلسل سوتس على OSN

مسلسل سوتس
مسلسل سوتس

نشر المنتج طارق الجناينى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك” البوسترات الرسمية لمسلسل سوتس، وتتشارك فيه "تي فيجن TVision "مع "إن بي سي يونيفرسال فورماتس FORMATS NBCUNIVERSAL "و"OSN "و"المتحدة للخدمات العالمية UMS "، وذلك لإنتاج النسخة العربية من المسلسل التلفزيوني الدرامي الشهير "Suits".

ويرصد لكم موقع تحيا مصر تفاصيل مسلسل سوتس المقرر عرضه في رمضان 2022 وذلك خلال السطور القادمة.

مسلسل سوتس رمضان 2022

من المقرر عرض المسلسل الذي يضم نخبة من ألمع النجوم على مدار 30 حلقة في رمضان 2022، وهذا العمل يشارك فيه "إن بي سي يونيفرسال فورماتس FORMATS NBCUNIVERSAL” ،أحد أقسام "يونيفرسال ستوديو جروب Group Studio Universal” مع شركة الإنتاج العالمي "تي فيجن TVision” و"OSN “، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة و"المتحدة للخدمات اإلعالمية UMS”، الشركة الأكبر في العالم المصري، بهدف إنتاج النسخة العربية من المسلسل التلفزيوني الدرامي الشهير "Suits".

مسلسل سوتس تحت مظلة إنتاجات OSN الأصلية

ستنتج "تي فيجن TVision "النسخة العربية من "Suits "تحت مظلة إنتاجات OSN الأصلية، ومن المقرر عرضها على قنواتها الفضائية ومنصتها الرقمية Streaming OSN في رمضان 2022 .وتعتبر أول مرة تحصل فيها "المتحدة للخدمات الإعالمية UMS "على حقوق بث نسخة مصرية من واحدة من أفضل المسلسالت الأمريكية والذي ستعرضه للجمهور المصري على قنواتها التلفزيونية وتطبيق "Watchit".

مسلسل سوتس النسخة الأمريكية

ومن الجدير بالذكر أن النسخة الأمريكية من المسلسل من تأليف وكتابة آرون كورش، وامتد عرض مسلسل "Suits" لتسعة مواسم على شبكة قنوات "يو إس إيه نيتورك Network USA "من 2011 وحتى 2019، وهو من إنتاج "يونيفرسال كيبل برودكشن UCP “، إحدى شركات "يونيفيرسال ستوديو جروب Group Studio Universal”، لصالح شبكة قنوات "يو إس إيه نيتورك Network USA”.

تأتي هذه الشراكة القائمة بين "تي فيجن TVision "و"OSN "و"المتحدة للخدمات اإلعالمية UMS "و”إن بي سي يونيفرسال فورماتس Formats NBCUniversal” ، أحد أقسام"يونيفرسال ستوديو جروب Group Studio Universal ،"على خلفية النجاح الهائل الذي أثمر عنه تعاونهم في إنتاج "SNL بالعربي" الذي استمر عرضه لمدة أربعة مواسم في الشرق األوسط. وقد صّرح طارق الجنايني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "تي فيجن لإلنتاج الإعلامي"، قائلاً: "يسعدنا إنتاج النسخة العربية من مسلسل "Suits "واحدة من أكثر المسلسلات التلفزيونية نجاحاً وشهرةً ويمثل تحويل هذا النوع من العروض إلى نسخة عربية أهمية بالغة في سياق التطور المستمر الذي تشهده مصر باعتبارها سوق إعلامي عريق وضخم”.

وأضاف طارق الجنايني قائلاً:"النسخة العربية مستوحاة من الدراما الأمريكية بشكل كبير لكن بمذاق مصري خالص وتضم نخبة من ألمع النجوم”.

وسيكون المشاهدون العرب على موعد مع المتعة والإثارة مع انطلاق الموسمين الأول والثاني في رمضان 2022 على "شبكة OSN "و"المتحدة للخدمات الإعلامية UMS "اللذين يتشاركان حقوق البث في مصر، علماً بأن " شبكة OSN "تملك حقوق البث الحصري في باقي أنحاء الشرق األوسط.

ونفخر أيضاً بتعزيز علاقتنا مع "إن بي سي يونيفرسال فورماتس Formats NBCUniversal "ونتطلع إلى استمرار التعاون بيننا في مشاريع مستقبلية".

النسخة المصرية من مسلسل سوتس 

ستكون النسخة العربية من "Suits "من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجنايني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "تي فيجن لإلنتاج اإلعالمي TVision "ويشارك في البطولة باقة من ألمع النجوم أبرزهم آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات.

وانطلق تصوير أول مشاهد المسلسل في يناير 2022 ومن المقرر عرض أول موسمين - 30 حلقة - خلال شهر رمضان الكريم 2022.

تصريح نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة "يونيفرسال ستوديو جروب Group Studio Universal”

في مطلع تعقيبه على هذه الشراكة، صّرح أيضاً إنريكي جيل، نائب الرئيس التنفيذي لإستراتيجيات التجارية والتنمية الدولية في مجموعة "يونيفرسال ستوديو جروب Group Studio Universal " قائلاً: "مسلسل "Suits "واحد من أكثر المسلسلات التلفزيونية شهرةً في العالم، ويسعدنا إنتاج نسخة عربية تناسب عشاق الدراما التلفزيونية في الشرق األوسط وإقامة شراكة جديدة مع أصدقائنا في "تي فيجن".

وستسلط النسخة الجديدة من مسلسل "Suits "المقرر عرضها قريباً بمشاركة نجوم عربية وإلقاء الضوء على موضوعات مختلفة بطريقة ستثير إعجاب المشاهدين في جميع أنحاء الشرق الأوسط".

تصريح الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والتلفزيوني لشبكة OSN

وعلق نيك فوروارد، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والتلفزيوني لشبكة OSN والمدير العام لStreaming OSN وبهذه المناسبة،  قائلاً:" نكرس جهودنا لتقديم أفضل محتوى عربي عبر إنتاجات OSN األصلية لمشاهدينا في المنطقة ويسعدنا التعاون مع TVision" تي فيجن" لمشاهدينا في الشرق وخاصة رواد الإنتاج الإعلامي مثل طارق الجنايني لإنتاج النسخة العربية من مسلسل Suits وعرضها حصرياً األوسط، وذلك تأكيداً على سعي OSN الدائم نحو االستثمار في صنع محتوى يلبي تطلعات جمهورنا."

وفي تعليق آخر على هذه الشراكة، صّرح حسن عبدالله رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة " المتحدة للخدمات الإعلامية UMSً ،" قائلاً: “الإستثمار واتفاقنا مع تي فيجن TVision الحاصلين علي حقوق "Suits “، جاء كجزء من رؤية الشركة لسوق الإعلام الإقليمي كونه جاذباً ذلك من خلال إنتاج أعمال عالمية بنكهة إقليمية وهو ما يعتبر نضوجاً أكثر للسوق”.

سوتس بالعربي سيتم عرضه حصرياً في مصر علي قنوات الشركة المتحدة و منصة Watchit الرقمية وضمن حزمة األعمال المميزة التي سيتم عرضها في شهر رمضان المعظم هذا العام 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي