عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. فرانك لامبارد مديراً فنياً لفريق إيفرتون الإنجليزي

فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، عن تعين فرانك لامبارد ميدراً فيناً للفريق بعد رحيل رافا بينيتيز، في الأسبوعين الماضيين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويأتي تعين لامبارد مديراً فنياً لفريق إفرتون، بعد إقلة بينيتيز، بسبب تراجع مستوى الفريق، وتأخر ترتيبه في جدول تريب الدوري الممتاز.

ووقع لامبارد على عقود مع إيفرتون لقيادة التوفيز حتى يونيو 2024، بعد رحيل رفائيل بينيتيز عن قلعة "جوديسون بارك" قبل أسابيع لسوء النتائج.

عقد فرانك لامبارد 

سيتولى لامبارد مسئولية الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون بداية من مباراة الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي ضد برينتفورد يوم، السبت المقبل في "جوديسون بارك".

كانت بداية لامبارد التدريبية مع ديربي كاونتي في عام 2018، ثم تجربة مع تشيلسي في العام التالي وقاد الفريق للمركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الأول.

رحل لامبارد في يناير 2021 بسبب سوء النتائج في الدوري الإنجليزي، وجاء توماس توخيل إلى تشيلسي الذي قاد البلوز للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

دوناروما

ونجح الإيطالي دوناروما من التتويج بجائزة أفضل حارس من الألماني مانويل نوير والسنغالي إيدور ميندي حارس تشيلسي وبطل دوري أبطال أوروبا.

نجح الإيطالي دوناروما من التتويج بالجائزة، بعد تقديم موسم قوي وصعب، والتتويج ببطولة كأس أمم أوروبا 2020، بالرغم من ضغر سنه.

الجزائر تشق طريقها لنهائي كأس العرب على حساب قطر

وحرص دوناروما وهو على منصة التتويج بالشكر لزملائه السابقين في الفريق والحالي، أكد على الصعوبات التي واجهة في التدريبات للوصول إلى هنا.

روبيرت ليفاندوفيسكي 

توج البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي بجائزة أفضل مهاجم في عام 2021، بعد موسم قوي وتألق شديد، وتسجيل 41 هدف في الموسم بمختلف البطولات.

ويتواجد البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي، في صفوف بايرن ميونخ الألماني، ومنتخب بلاده، والذي توج بالعام الماضي بالدوري الألماني مع فريقه.

وأشار روبيرت وهو على المنصة على فضل فريقه في التتويج بالجائزة، وقة دفاع فريقه في الموسم الماضي وما يقدمه فريقه معه ليصل لمنصت التتويج.  

وتوج الإسباني بيدري بالجائزة بعد تقديم موسم قوي، مع منتخب بلاده في بطولة اليورو، وأولمبياد طوكيو، والأمم الأوروبيه، وما قدمه مع فريقه برشلونة.

تابع موقع تحيا مصر علي