عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على الفرق المتأهلة للدور الثاني من بطولة كأس الرابطة

كأس الرابطة
كأس الرابطة

اسفرت مواجهات الدور الأول من بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة، على تأهل أربع فريق للدور الثاني من البطولة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يتأهل للدور الثاني من بطولة كأس الرابطة المصرية، أربع فرق، وهو متصدري الثلاث مجموعات من البطولة، بجانب أفضل ثاني في الثلاث مجموعات.

اختتم انبي وفاركو منذ قليل، منافسات الدور الأول من البطولة، في المجموعة الثالثة من البطولة، بفوز انبي بثنائية نظيفة دون رد.

«شجع فريقك من الملعب» حجز تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2022 بالإمارات

تصدر فاركو ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، وحجز مقعد بالدور الثاني، وجاء من خلفه الإسماعيلي على رأس المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، وغزل المحلة من المجموعة الثالثة.

جاء الخلاف على المركز الثاني، والذي حصده فريق إنبي بكل أفضلية بفارق الأهداف، على الاتحاد السكندري، والذين يمتلكون نفس الرصيد من النقاط. برصيد 11 نقطة.

الزمالك وطلائع الجيش 

 

حقق طلائع الجيش الفوز على الزمالك بنتيجة 1/0 على ستاد "القاهرة"، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الرابطة المصرية.

وبدأ طلائع الجيش المباراة بشكل أفضل وأستحوذ على مجرياتها في البداية، وبدأ بتهديد على مرمى محمد عواد عن طريق أحمد سمير وعمرو السيسي، ولكن تعامل حارس الزمالك مع الكرات بشكل مميز.

أحداث مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

نجح الزمالك في تحقيق الفوز الاول له في بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة، والذي جاء على حساب نادي سيراميكا كليوباترا، في لقاء الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة من البطولة.

أهداف المباراة

رد يوسف أوباما بالهدف الثاني في الشوط الأول في الدقيقة الـ 44 من عمر اللقاء، من خلال ركلة جزاء نفذها بنجاح على يسار الحارس عامر عامر.

وجاء وليد عبد المنعم بالهدف الثالث للزملك في المباراة، في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، من خلال هجوم مرتد لصالح الزمالك عن طريق سيسيه الذي أرسل كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء حاول وليد عبد المنعم تشتيت الكرة لتسكن الشباك.

رد سيراميكا كليوباترا بأول أهدافه في المباراة في الدقيقة الخامسة والثمانون من عمر اللقاء، عن طريق شادي حسين، من خلال ركلة جزاء تحصل عليها، ونفذها بنجاح على يسار حارس مرمى الزمالك بنجاح.

تابع موقع تحيا مصر علي